بلدية الشلف

إخماد حريق بحي مغراوي

  • القراءات: 600
م. عبد الكريم م. عبد الكريم

تدخلت الوحدة الرئيسية للحماية المدنية بالشلف، لإخماد حريق مسكن بالطابق الأرضي لعمارة (ط.أ . 03) بحي مغراوي (الشارة) ببلدية الشلف، تسبّب حسب المصالح نفسها  في إتلاف كلي لأثاث المسكن، فيما تمكنت النجدة المتدخلة من منع انتشار الحريق إلى باقي شقق العمارة. 

الأبيض مجاجة .. العثور على جثة امرأة مشنوقة

عثر على جثة أم لطفلين تبلغ من العمر 26 سنة، حسب بيان مصالح الحماية المدنية، متوفية شنقا بواسطة وشاح داخل مسكنها العائلي بمنطقة النخلة ببلدية الأبيض مجاجة (الشلف)، وذلك في حدود الساعة 13 سا و 50 د من أوّل أمس. وحوّل عناصر وحدة الحماية المدنية بأم الدروع، الجثة إلى مصلحة حفظ الجثث بالمؤسّسة العمومية الاستشفائية بأولاد محمد، فيما بقيت أسباب هذه الحادثة مجهولة في انتظار التحقيق الذي باشرته المصالح المختصة. 

الكريمية .. 3 جرحى في انفجار غاز

سجّلت مصالح الحماية المدنية، تسرب غاز المدينة متبوع بحريق، وقع أوّل أمس بمسكن ببقعة القواري ببلدية الكريمية (الشلف)، أصيب على إثره 3 أشخاص بحروق من الدرجة الثانية حسب المصالح، حيث تمّ إسعافهم وإجلاؤهم إلى عيادة الكريمية. 

سيدي عكاشة .. اختناق ثلاثينية في تسرب غاز

تدخّلت وحدة الحماية المدنية بسيدي عكاشة (الشلف) بمعية مصالح سونلغاز، أوّل أمس، بقرية بوحلو ببلدية سيدي عكاشة، لوضع جهاز حماية وقطع غاز المدينة المتسرّب من أنبوب شبكة الغاز ذي قطر 200 مم نتيجة أشغال حفر للصرف الصحي بجانب الأنبوب، أصيبت على إثره حسب مصالح الحماية المدنية امرأة تبلغ من العمر 31 سنة بصعوبة في التنفس، تم إسعافها وإجلاؤها إلى المستشفى. 

أولاد فارس .. الإيقاع بمروج مخدرات

أوقع عناصر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية الشطية أمن دائرة أولاد فارس أمن ولاية الشلف، بشخصين (23 و27 سنة)، ينشطان ضمن شبكة إجرامية تقوم ببيع وترويج المخدرات عبر بلديات الجهة الشمالية لولاية الشلف. القضية تمت إثر معلومات تفيد بوجود شبكة إجرامية بحوزتها كمية من المخدرات بصدد ترويجها في أوساط الشباب، وبعد اتّخاذ الاجراءات القانونية والأمنية اللازمة، تم توقيف المتورطين وضبط بحوزتهما 02 كلغ من الكيف المعالج، بالإضافة إلى مبلغ مالي يقدّر بـ47500 دينار من عائدات البيع والترويج لهذه السموم، وبعد استيفاء الملف الجزائي في حقهما عن قضية حيازة ونقل المخدرات لغرض البيع، أحيلا أمام محكمة الشلف.