أمن بومرداس

استرجاع مجوهـرات مسروقة

  • القراءات: 693
حنان س   حنان س

استرجعت قوات الشرطة للأمن الحضري الثاني لبومرداس، كمية معتبرة من المجوهرات، بعد شكوى مواطن مفادها تعرّض مسكنه العائلي لعملية سطو، حيث باشر عناصر الشرطة تحرياتهم المعمقة بالاستعانة بتقنيات الشرطة العلمية والتقنية، فتوصلوا إلى تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه في ظرف قياسي في نفس اليوم، وهو شاب يبلغ من العمر 25 سنة، ينحدر من إحدى بلديات دائرة بومرداس حيث أفضت نتائج التحقيق إلى استرجاع جميع المسروقات من المجوهرات، وبعد استكمال جميع الإجراءات القانونية تم تقديم المشتبه فيه أمام الجهات القضائية المختصة.

تيجلابين.. إنقاذ شخصين سقطا في بئر

أنقذت مصالح الحماية المدنية، أمس شخصين سقطا في بئر بمنطقة المرايل ببلدية تيجلابين.

وحسب إفادة الملازم أوّل حسين بوشاشية المكلف بالاتصال في اتصال بـ”المساء، فإنّ الحادثة سجّلت في حدود منتصف نهار أمس الثلاثاء إثر سقوط رجلين في العقد الرابع من العمر في بئر عمقه 27 مترا وقطره نحو مترين وارتفاع منسوب المياه بقرابة 5 أمتار. وأضاف أنّ أحد الضحايا أسعف في عين المكان وأجلي الآخر لمستشفى الثنية.

الخروبة.. حادث مرور يؤدي بحياة زوج

سجّل حادث مرور بالسيار شرق- غرب في شقه المار عبر ولاية بومرداس، أدى إلى وفاة شخصين (رجل وامرأة) في الثلاثينيات من عمرهما و3 جرحى هم أطفال من 2 إلى 6 سنوات.

وحسب الملازم أول حسين بوشاشية المكلف بالاتصال بالحماية المدنية لـ«المساء فإنّ الحادث سجّل إثر اصطدام سيارة سياحية بشاحنة في النقطة المسماة بين النفقين ببلدية خروبة على الطريق السيار باتجاه ولاية الجزائر، حيث نقلت جثتا المتوفين إلى مصلحة حفظ الجثث لمستشفى الرويبة. كما لفت المتحدّث إلى تسجيل حادث آخر على نفس الطريق بالنقطة المسماة ولاد والي ببلدية الاربعطاش إثر انحراف سيارة سياحية خلف 3 جرحى، أسعفوا ثم نقلوا إلى مستشفى الأخضرية.