• القراءات: 195
ح. بوبكر  ح. بوبكر

سعيدة

مصادرة 19 ألف قارورة خمر

صادر أفراد المجموعة الاقليمية للدرك الوطني بسعيدة، خلال اليومين الماضين، 19724 وحدة من المشروبات الكحولية من مختلف الأحجام والأنواع على متن شاحنة، بالطريق الوطني رقم 94 الرابط بين ولايتي تيارت وسعيدة، فيما تم توقيف 3 أشخاص انجز ضدهم ملف قضائي، في انتظار استكمال الإجراءات. 

اختلاس 15 ألف قنطار من الحبوب .. إيداع رئيس المخزن والمكلف بالتسويق

بأمر من محكمة سعيدة، أودع رئيس المخزن والمكلف بالتسويق بتعاونية الحبوب بولاية سعيدة الحبس المؤقت، بتهمة اختلاس 15 ألف قنطار من مختلف الحبوب، في انتظار استكمال التحقيق القضائي الجاري من طرف قاضي التحقيق لدى نفس المحكمة، حسب مصادر مؤكدة.

للإشارة، سبق وأن تمّ وضع 5 أشخاص لهم علاقة بالملف تحت الرقابة القضائية من مجموع 33 فلاحا و7 موظفين تم سماعهم من طرف الجهات القضائية، وأشارت المصادر إلى أنّ التحقيق بالمخزن، بيّن أنّ العملية اكتنفها التزوير والتدليس والاحتيال ولا وجود للكمية المذكورة بالمخزن مقارنة بتلك المصرح بها من طرف رئيس المخزن والمكلف بالتسويق، ما يشير إلى تورط العديد من الأشخاص في هذه القضية.

للتذكير، سبق للجهات الفضائية أن أدانت المدير السابق للتعاونية بـ5 سنوات حبسا نافذة وغرامة مالية قدرها 50 ألف دينار بتهمة تلقي رشوة من طرف مقاول، وإساءة استغلال الوظيفة في قضية تركيب كاميرات الأمن والحماية. 

العدد 7320
26 جانفي 2021

العدد 7320