تأجيل التدريبات وإبرام الصفقات في سرية
  • القراءات: 352
خالد.ح خالد.ح

دفاع تاجنانت

تأجيل التدريبات وإبرام الصفقات في سرية

حسم رئيس دفاع تاجنانت الطاهر قرعيش، بعض الصفقات خلال الأيام الماضية في سرية تامة؛ إذ لم يتم الإعلان عن أسماء المستقدمين الجدد إلى غاية حصولهم على أوراق تسريحهم من لجنة المنازعات، ليتم التعاقد، رسميا، مع الظهير الأيسر لمولودية سعيدة زين الدين بن سالم، في سرية.

يبقى أمام إدارة "الديارتي" أسبوع واحد فقط لضبط الأمور المتعلقة بالتعداد، والكشف عن القائمة النهائية للدفاع في الموسم الجديد.

وكان المسؤول الأول في الإدارة أكد حاجة فريقه إلى بعض العناصر الجديدة، خاصة في منصب حراسة المرمى ووسط الميدان، في وقت وجد المدرب كريم زاوي نفسه مضطرا لتأخير موعد انطلاق التدريبات، الذي كان مقررا في البداية اليوم الثلاثاء 20 أكتوبر، فرغم أن التقني العاصمي عمل بالتنسيق مع إدارة النادي للشروع في التحضير مبكرا للموسم الجديد من بطولة القسم الثاني، إلا أن الأمور لم تسر مثلما كان يتمناه التقني وأعضاء طاقمه الفني، الذين أنهوا منذ مدة تسطير برنامج التحضيرات. وحتى إن كان دفاع تاجنانت من الأندية السباقة في الاستعداد للموسم الجديد من خلال القيام بتدعيم الفريق، إلا أنه غير جاهز بعد للانطلاق في التدريبات، وتحديدا مع الإجراءات التي فرضها البروتوكول الصحي. كما أن الإدارة لازالت تنتظر الضوء الأخضر من رابطة الهواة، التي لم تنشر أي بيان رسمي بخصوص السماح للأندية بمباشرة التدريبات. ويبقى المؤكد أن قرار تأخير موعد انطلاق التدريبات إلى غاية الأسبوع المقبل، لن يخدم الإدارة التاجنانتية، التي ستجد نفسها مضطرة لإلغاء فترة التجارب، التي كانت تريد برمجتها للاعبين الجدد خلال الفترة الأولى من التحضيرات.

العدد 7320
26 جانفي 2021

العدد 7320