عبر موقعها الرسمي

الفاف تؤكد رسميا بلوغ الخضر 20 مباراة بدون انهزام

الفاف تؤكد رسميا بلوغ الخضر 20 مباراة بدون انهزام
  • القراءات: 756
ط. ب ط. ب

أكدت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم عبر موقعها الرسمي، بلوغ الفريق الوطني الرسمي، 20 مباراة بدون انهزام، بعد المباراة الودية الماضية ضد المكسيك، والتي انتهت بهدفين مقابل هدفين.

وقالت الفاف: "حتى تضع الاتحادية حدا للتساؤلات، تعلم الرأي العام بأن الفريق الوطني بلغ 20 مباراة بدون انهزام، عقب التعادل المسجل ضد المكسيك 2 - 2 في مباراة ودية يوم الثلاثاء 13 أكتوبر 2020 بلاهاي في هولندا"، لتضيف: "وعليه، وفي مراسلة من الاتحادية القطرية لكرة القدم لنظيرتها الجزائرية، توضح أن المباراة الودية بين قطر والجزائر التي لُعبت في 27 ديسمبر 2018 على ملعب الخليفة ستاديوم بالدوحة، اعترفت الفيفا بأنها مباراة دولية بين منتخبي الأكابر للبلدين"، وقد فاز الخضر بهدف مقابل صفر في تلك المقابلة من تسجيل بونجاح. كما أضافت "الفاف" على نفس الموقع، أنها حطمت أرقاما قياسية في عدد المتابعات على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة بعد المباراة الودية التي تعادل فيها الخضر مع المكسيك (2 ـ 2) الثلاثاء الماضي.

وأبرزت الفاف أن عدد المتابعين لصفحتها على "فايسبوك"، وصل إلى 4 ملايين و600 ألف شخص، مقابل مليون و300 ألف لحسابها على تويتر، و200 ألف على "إنستغرام". كما تجاوز عدد المشاهدين لقناة الاتحادية الجزائرية على "يوتيوب"، 550 ألفا.