عين تموشنت

حملة لجمع الأشخاص بدون مأوى

  • القراءات: 635
محمد عبيد محمد عبيد

أطلقت مديرية النشاط الاجتماعي لولاية عين تموشنت، ليلة أول أمس، حملة واسعة، جابت خلالها أزقة وشوارع بلدية المالح، للبحث عن الأشخاص بدون مأوى، للتكفل بهم؛ تزامنا والموسم الشتوي.

العملية من المرتقب أن تمس مختلف بلديات الولاية 28، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية وجمعية دار الإحسان؛ حيث كانت بلدية المالح أول محطة للحملة، التي يقول عنها السيد سعيد قادة بن عبد الله ممثلا عن المديرية، إن العملية صاحَبها كذلك أعوان الحماية المدنية. ودامت الدورية نحو ساعتين لجمع الأشخاص بدون مأوى، إلا أن الخرجة كانت إيجابية. ولم يُعثر على أي شخص بدون مأوى، علما أنه تم توفير كل ما يلزم من لباس وأفرشة وسكن وأغذية.

المالح .. قرعة سكنات عدل - كناب

أقيمت عملية القرعة، أول أمس، لتحديد موقع المستفيدين من سكنات كناب عدل ببلدية المالح، والمتمثلة في حصة 132 سكنا التي جرت في أجواء تنظيمية محكمة بإشراف من ممثلي المكتتبين، في انتظار تسليم السكنات بمجموع 1104 سكنات نهاية السنة الجارية.

التنظيم المحكم والشفافية التامة أهم ما ميز القرعة لتحديد مواقع المستفيدين من سكنات كناب عدل 132 حصة ببلدية المالح، لتبقى الخطوة الأخيرة تسليم السكنات في القريب العاجل، يقول السيد غانم سباعي ممثل كناب بنك بعين تموشنت.