أمن قالمة

الحبس لمروّجي مهلوسات

  • القراءات: 554
وردة زرقين وردة زرقين

أوقفت قوات الشرطة القضائية بفرقة مكافحة المخدرات بأمن ولاية قالمة، مروج مهلوسات على مستوى حي 19 جوان بمدينة قالمة، يبلغ من العمر 23 سنة، متلبسا.

وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ضُبط بحوزته 3 أمشاط من دواء "بريغابالين"، كل مشط يحتوي على 15 كبسولة؛ أي بمجموع 45 كبسولة، بالإضافة إلى مبلغ مالي من عائدات الاتجار، فيما فُتح تحقيق في القضية، وقُدم المتهم أمام محكمة قالمة؛ حيث صدر في حقه حكم بسنة حبسا نافذا مع الإيداع وغرامة مالية. 

كما أوقفت قوات الشرطة القضائية (فرقة مكافحة المخدرات) التابعة لأمن ولاية قالمة على إثر معلومات مؤكدة، شخصا مشتبه فيه، يقوم بترويج الأدوية المهلوسة على مستوى حي هرقة بمدينة قالمة، ويبلغ من العمر 28 سنة.

وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنه، تم العثور بحوزته على 11 مشطا من دواء بريغابالين 300 ملغ؛ بمجموع 146 كبسولة، ومبلغ مالي من عائدات الاتجار بالمهلوسات، وفتح تحقيق في القضية. وقُدم أمام محكمة قالمة؛ حيث صدر في حقه حكم بسنتين حبسا نافذا بدون إيداع، وغرامة مالية نافذة.

 توقيف سارق

 أوقفت قوات الشرطة القضائية بالأمن الحضري الثاني بقالمة، إثر شكوى مقدمة من قبل ضحية يبلغ من العمر 24 سنة، مفادها تعرضه لفعل السرقة تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض (سكين) استهدفت هاتفه النقال على مستوى حي فنجال بقالمة، أوقفت المشتبه فيه على مستوى حي فنجال بقالمة. وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنه، تم تحويله إلى المصلحة، فيما أُنجز ضده ملف قضائي، قُدم بموجبه أمام محكمة قالمة؛ حيث صدر في حقه أمر بالإيداع.