المنتخب الوطني لكرة القدم

التحضيرات تتواصل للقاء المكسيك

التحضيرات تتواصل للقاء المكسيك
  • القراءات: 728
و. توفيق و. توفيق

يواصل المنتخب الوطني استعداداته بمركز إقامته بهولندا؛ استعدادا لملاقاة المنتخب المكسيكي في ثاني لقاء ودي لرفقاء القائد رياض محرز خلال هذا التربص، والذي يندرج ضمن تحضيراتهم للمواعيد المقبلة.

وتجرى مباراة المكسيك الودية غدا الثلاثاء بملعب كارس جينس بمدينة لاهاي الهولندية (سا: 21:00 بالتوقيت المحلي، 20:00 بتوقيت الجزائر).

وبرمج الطاقم الفني للخضر، أول أمس، حصة تدريبية لبعض العناصر الوطنية، شارك فيها 11 لاعباً لم يشاركوا كثيرا في اللقاء الودي الماضي ضد نيجيريا، وهم براهيمي، وفارس، ومديوب، وماكسيم رحو سبانو، وزرقان، وقديورة، وفيغولي، وبن ناصر، وبونجاح، والحارسان مبولحي ودوخة. أما بقية المجموعة وتحديداً العناصر التي لعبت ضد نيجيريا، فقد مكثوا في الفندق للراحة والخضوع لحصص التدليك والاسترجاع، على أن يكون الجميع معنيين بحصة اليوم الإثنين؛ إذ برمج الكوتش بلماضي، جلسة فيديو لعناصر تشكيلته في الظهيرة، على أن يتدربوا بالملعب مساءً.

ويُنتظر أن تكون مباراة المكسيك الثانية أقوى ومختلفة تماما مقارنة مع نيجيريا؛ ما سيدفع المدرب بلماضي إلى إحداث تغييرات أخرى على التشكيلة الوطنية؛ من خلال إقحام عناصر لم تشارك أمام نيجيريا، لمنحها الفرصة للبروز أو للتأكيد؛ إذ عرفت تشكيلة الخضر تغييرا بنسبة 80 بالمائة خلال ودية نيجيريا، مع الإبقاء على ثلاثة كوادر فقط، وهم القائد رياض محرز، والمدافعان عيسى ماندي، ورامي بن سبعيني الذي وقّع هدف الفوز.

وتعهَّد بلماضي في الندوة الصحفية قائلا: سنلعب بطريقة أحسن أمام المكسيك؛ انتظرونا فقط.

وكان المنتخب المكسيكي فاز على نظيره الهولندي بنتيجة 1-0 يوم الأربعاء الفارط بأمستردام، في أول لقاء ودي تحضيري له.