الحساسنة بسعيدة

الإفراج عن المستفيدين من 290 سكنا اجتماعيا

  • القراءات: 647
ح.بوبكر ح.بوبكر

أعلنت دائرة الحساسنة بولاية سعيدة، نهاية الأسبوع المنصرم، عن قائمة المستفيدين المؤقتين من حصة 290 وحدة سكنية اجتماعية، في انتظار مباشرة استقبال الطعون، وفقا لما ينص عليه القانون.

كما أشارت نفس المصادر إلى أن الحصة مبرمجة لتسليم مفاتيحها الشهر المقبل بمناسبة الاحتفال باندلاع الثورة التحريرية المخلدة، الموافقة للفاتح نوفمبر القادم، مع إمكانية حضور وزير السكن والعمران والمدينة على ضوء الدعوة التي وُجهت له من قبل الوالي؛ بغرض التماس الولاية الاستفادة من حصة 7000 تجزئة عقارية اجتماعية، وحصص أخرى من مختلف الصيغ السكنية، حسب نفس المصادر العليمة من مكتب ديوان الوالي، في ظل الطلب المتزايد على صيغة التجزئات العقارية والاجتماعية والسكن الريفي.  

بلدية هونت: إحصاء أكثر من 4000 ناخب

أفاد المنسق الولائي للسلطة المستقلة للانتخابات بولاية سعيدة، بتمديد فترة الطعون إلى غاية السبت القادم، بناء على تعليمات السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات، في الوقت الذي أكدت المندوبية الولائية تلقيها الطعون التي أعقبت فترة المراجعة الاستثنائية للقوائم الانتخابية، والمتعلقة بالشطب، وتغيير مقر الإقامة والوفيات.

وعلى ضوء المراجعة الاستثنائية للقوائم الانتخابية المتعلقة بالاستفتاء على الدستور، أحصت بلدية هونت 138 مسجلا جديدا، و94 مشطوبا، لتبلغ الهيئة الناخبة بها 4 آلاف و36 ناخبا وناخبة.