الشلف

توقيف كهل يمارس السحر والشعوذة

  • القراءات: 474
م. عبد الكريم م. عبد الكريم

ضبطت الفرقة الجنائية بأمن ولاية الشلف، شخصا يبلغ من العمر 51 سنة، يمارس طقوس السحر والشعوذة والعرافة وتمزيق المصحف الشريف، إثر معلومات وصلت عناصر الشرطة بالفرقة الجنائية للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بالشلف، تفيد بقيام كهل بممارسة هذه الطقوس بمنزله الكائن بمدينة الشلف؛ حيث تم تشكيل خطة تتبّع وترصد المشتبه فيه. وبعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ومباشرة التحريات، أسفرت العملية عن توقيف المشعوذ المدعو (ت .ع)، الذي ضُبط بمسكنه حروز مكتوب عليها طلاسم، ومصحف ممزق، ومادة الرصاص، وشموع وعقاقير مختلفة، وبخور ومواد سائلة، وصور لأشخاص من الجنسين، تُستعمل في الشعوذة والسحر. ولقيت هذه العملية استحسان وارتياح المواطنين. وبعد استكمال الإجراءات القانونية، قُدم المشتبه فيه أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة الشلف.

الكريمية: 4 جرحى في حادث مرور

تدخلت وحدة الحماية المدنية بالكريمية بالشلف، ليلة أول أمس، إثر تسجيل حادث وقع على محور الطريق السيار شرق - غرب، تمثل في اصطدام سيارة واحتكاكها بشاحنة واصطدامها بالحاجز الإسمنتي، مخلّفا 4 جرحى كانوا على متن السيارة، أصيبوا بإصابات متعددة، وتم إسعافهم وإجلاؤهم إلى مستشفى أولاد محمد.

أولاد فارس: جريحان في انقلاب سيارة

تدخلت وحدة الحماية المدنية بأولاد فارس بالشلف، أول أمس، جراء حادث مرور وقع بمنطقة القطايبية بنفس البلدية، تمثل في انحراف وانقلاب سيارة من نوع "رونو ميغان"، مخلفا جريحين، تم إسعافهما وإجلاؤهما إلى العيادة متعددة الخدمات لبلدية أولاد فارس، حسب مصالح الحماية المدنية.