البليدة

توقيف مروج المخدرات وسط المدينة

  • القراءات: 520
رشيدة بلال رشيدة بلال

أوقفت فرقة مكافحة المخدرات بأمن ولاية البليدة، شخصا يقوم بترويج المخدرات بأحد الأحياء السكنية وسط المدينة، وذلك إثر معلومة وصلت لعناصر فرقة مكافحة المخدرات، تفيد بنشاط هذا المشتبه فيه الذي اتخذ من مسكنه العائلي مكانا لترويجها، حيث تدخلت فرقة مكافحة المخدرات حيث تم توقيفه وتفتيش مسكنه بإذن من وكيل الجمهورية. وعثرت عناصر الشرطة على 100 غرام من الكيف المعالج، ليتم تكثيف الأبحاث وتحديد هوية ممونه بتلك السموم وتوقيفه هو الآخر، وتم تقديمهما أمام العدالة.

حجز 748 وحدة من المشروبات الكحولية

تمكنت عناصر الفرقة الجنائية بأمن ولاية البليدة، من حجز كمية من الخمور، وذلك إثر معلومة وصلت لنفس العناصر، مفادها قيام أحد الأشخاص ببيع المشروبات الكحولية بدون رخصة وسط مدينة البليدة، مستغلا ظرف الليل للقيام بذلك، وعليه، تم فتح تحقيق في القضية وإعداد خطة ميدانية، مكنت من توقيف المشتبه فيه، وحجز 748 وحدة من المشروبات الكحولية، وكذا 37 مليون سنتيم من عائدات بيعها، وتم تقديمه أمام العدالة. كما تمكنت قوات الشرطة التابعة لأمن دائرة أولاد يعيش، من تفكيك شبكة دعارة وتوقيف 5 أشخاص قدموا أمام العدالة.

بلدية الشفة: تصادم بين سبع مركبات

تدخلت وحدة الحماية المدنية لقطاع بلدية الشفة بولاية البليدة، إثر حادث مرور على مستوى الطريق السيار في شقه الرابط بين مدخل مستشفى فرانتز فانون ومحول شفة، إثر تصادم ما بين 7 مركبات، من بينها شاحنتان و5 سيارات سياحية، خلّف تعرض راكبين اثنين لجروح وإصابات مختلفة، تم إسعافهم وإجلاؤهم نحو مستشفى فرانتز فانون.

العفرون: حريق في شاحنة

تدخلت وحدة الحماية المدنية لدائرة العفرون من أجل إخماد حريق شاحنة ذات مقطورة على مستوى الطريق السيار في شقه الرابط بين العفرون وموزاية؛ حيث تم إخماده ومنع انتشاره نحو باقي الشاحنة بدون تسجيل أي خسائر بشرية.