استقدامات وفق احتياجات الفريق
  • القراءات: 149
ن.خيالي ن.خيالي

نحو رفع التجميد عن حساب شبيبة تيارت

استقدامات وفق احتياجات الفريق

مازالت إدارة شبيبة تيارت، بقيادة رئيس الفريق السيد بومدين سفيان، والتنسيق مع مناجير الفريق اللاعب السابق أيت مولود مراد، تكثف من عملية البحث والتنقيب عن العناصر الجديدة، التي بإمكانها تقديم الإضافة للتشكيلة لحساب الموسم الكروي المقبل 2020 /2021.

في هذا الصدد، علمت مصادرنا المقربة من بيت شبيبة تيارت، أن عملية الاستقدامات وصلت إلى حد الأن، إلى الاتفاق مع أكثر من عشرة عناصر تم انتدابها رسميا للفريق، وتقديمها، بالتنسيق مع مدرب الفريق السيد مشري عبد الله.

عكف المناجير العام، بناء على توصيات المدرب، على استقدام اللاعبين وفق احتياجات التشكيلة في المناصب التي كانت تشكو نقصا، كما أن المدرب مشري حرص على الإبقاء على البعض من الأسماء الشابة من خريجي مدرسة الفريق، لتمكنيها من التأقلم مع البطولة وأجواء المنافسة، ويمكن الاعتماد عليهم مستقبلا.

في سياق متصل، يتعلق بالفئات الشبانية للفريق، فقد تم تعين التقني بوعلام مرسلي مدير تقني للفئات الصغرى، تماشيا مع النصوص التنظيمية لـ"الفاف"، التي تلزم الأندية على تعيين تقني يحوز على ترخيص "كاف -أ-"، وقد تم إعطاء صلاحيات موسعة للسيد مرسلي في تعين مدربي كل الفئات الصغرى للفريق، بما فيها الفريق الاحتياطي للأكابر.

أما بخصوص الجانب المالي للفريق، بعد تجميد الحساب البنكي من قبل أحد الدائنين، فإن إدارة الفريق وجدت أرضية اتفاق مع الدائن بحضور مدير الشباب والرياضة، بحيث أن الدائن للفريق اقتنع بفكرة إعادة فتح الحساب البنكي، مع التزام الإدارة بتسوية وضعيته المالية، حسب رزنامة معدة تسهل عملية التكفل بالديون العالقة، هذا الخبر المفرح أثلج صدور الإدارة ومناصري الفريق، خاصة أن مشكل الديون أثقلت كاهل الفريق وأعاقت تطوره.

العدد 7266
23 نوفمبر 2020

العدد 7266