بومرداس

وفاة عشريني في حادث مرور

  • القراءات: 407

توفي شاب في الـ 23 من العمر جراء حادث مرور على الطريق الاجتنابي زرالدة - بودواو. وحسب رئيس خلية الاتصال بالحماية المدنية لولاية بومرداس، الملازم الأول حسين بوشاشية لـ"المساء"، فإن الحادث وقع في حدود الحادية عشر من ليلة الثلاثاء إلى الأربعاء إثر اصطدام سيارتين سياحيتين بالنقطة المسماة أولاد غالية، خلف وفاة ضحية وجريحين في 22 و29 سنة من العمر، نقلا إلى العيادة متعددة الخدمات لخميس الخشنة.

بودوار: حجز 500 كلغ من اللحوم الفاسدة

حجزت فرقة أمن الطرقات للدرك الوطني لبودواو بولاية بومرداس، بالتنسيق مع أعوان قمع الغش للمفتشية الإقليمية للتجارة ببودواو، 500 كلغ من لحوم حمراء، ثبت عدم صلاحيتها للاستهلاك بعد معاينتها من الطبيب البيطري. الكمية أتلفت بالتنسيق مع مصالح التجارة لبومرداس.

حجز خليط لحم مجمد وإتلاف علب تجميل

حجز أعوان الرقابة التابعين لمفتشية التجارة ببرج منايل بولاية بومرداس، بالتنسيق مع مصالح الأمن، قرابة 62 كلغ من خليط اللحم والشحم المقطع والمجمد و8 كلغ من اللحم البقري ذو رائحة كريهة غير صالحة للاستهلاك. كما أتلفت قرابة 50 علبة تجميل لغياب الوسم تماما. وذلك خلال عملية رقابة للوقوف على مدى احترام التجار للإجراءات الوقائية للحد من انتشار وباء كورونا.

...ومواد منتهية الصلاحية

حجز أعوان قمع الغش للمديرية الولائية للتجارة،كميات معتبرة من المواد الأولية منتهية الصلاحية وأخرى منعدمة الوسم تدخل في تركيب مواد غذائية، المعجنات المختلفة. كان ذلك في إحدى الوحدات الإنتاجية للعجائن ببلدية حمادي بالجهة الغربية لولاية بومرداس.