مولودية الجزائر

بورديم باق رسميا وميباراكو سيغادر العميد

بورديم باق رسميا وميباراكو سيغادر العميد
اللاعب عبد الرحمان بورديم
  • القراءات: 633
 و.توفيق و.توفيق

نجحت إدارة نادي مولودية الجزائر في إقناع اللاعب عبد الرحمان بورديم بالبقاء في الفريق، بعدما مدد الأخير عقده، يوم الأحد الماضي، إلى غاية 2022 رغم المنافسة القوية من العديد من داخل البطولة الوطنية أو خارجها. وكانت إدارة المولودية باشرت منذ فترة، مفاوضاتها مع بورديم، لتمديد عقده لموسمين على الأقل، إلا أن رفض اللاعب تخفيض راتبه الشهري، تَسبب في تعطل المفاوضات في أكثر من مناسبة.

وقال النادي العاصمي في بيان عبر حسابه الرسمي بموقع فايسبوك: "سعداء بإعلان تجديد عقد لاعبنا عمار بورديم لموسمين"، وبهذا بات بورديم ثاني لاعب يجدد عقده مع المولودية بعد زميله المدافع عبد الرحمن حشود، الذي سيبقى عامين آخرين مع نفس الفريق، على عكس المهاجم هشام نقاش والوسط الهجومي وليد درارجة، اللذين لم يُطلب منهما التجديد، ليتنقلا إلى فريق مولودية وهران.

أما في ما يتعلق بالمدافع زيدان ميباركو، فيبدو أن مغامرته مع العميد انتهت بعدما قرر فسخ عقده، لعدم الوصول إلى أرضية اتفاق مع مسيري المولودية بشأن تخفيض أجرته، وهو المطلب الذي رفضه ميباراكو، الذي فضل فسخ العقد بالتراضي. وتلقّى زيدان ميباراكو عدة عروض من أندية الدرجة الأولى، على غرار نصر حسين داي وشباب قسنطينة.

وللتذكير، سجل النادي العاصمي وصول الحارس الدولي عبد القادر صالحي، الذي كان حرا من أي عقد، والذي وقّع لثلاث سنوات. وعلاوة على ابن مدينة الشلف، التحق بالنادي الأخضر والأحمر كل من معاذ حداد من شبيبة سكيكدة، ووسط الميدان الإيفواري إيسلا داودي ديوماندي من وفاق سطيف.

وعقدت إدارة مولودية الجزائر اجتماعا مع الطاقم الطبي للفريق أمس، من أجل الحديث عن المرحلة المقبلة، خاصة ما يتعلق بفحوصات اللاعبين، بالإضافة إلى التدابير الملزم اتخاذها؛ تحسبا للموسم الرياضي الجديد.

وأنهى فريق مولودية الجزائر موسم 2019 ـ 2020 الذي توقف بشكل كلي بسبب جائحة كورونا "كوفيد 19"، في المركز الثاني، حسب الترتيب العام الذي أعدته رابطة كرة القدم المحترفة، بالاعتماد على قاعدة معامل النقاط المحصل عليها في المقابلات الملعوبة.