المسرح الوطني الجزائري

تواصل "المجالس الافتراضية"

تواصل "المجالس الافتراضية"
  • القراءات: 740
ن. ج ن. ج

يواصل المسرح الوطني الجزائري "محي الدين بشطارزي"، مجالسه الافتراضية التي تقيم قراءات في النصوص المسرحية وينسقها وينشطها الكاتب عبد الرزاق بوكبة، وتبث على الصفحات الرسمية للمسرح الوطني الجزائري.

وبعد أن خصّص المجلس الاوّل لمناقشة النص المسرحي "اللوحة" لعبد الرؤوف داودي من ولاية تيبازة، ومتابعة من عبد الله بهلول من جامعة سعيدة، ستتبعه نصوص أخرى كل يوم سبت، والموعد السبت القادم مع نص "التائه" لعبد الهادي دحدوح من تمنراست ومتابعة للدكتور عبد الحميد ختالة، ويختتم نص علي تامرت "طاحونة النمل" بمتابعة لفتحي كافي مجالس الشهر الأول من هذا البرنامج.

كما يستقبل المسرح الوطني الجزائري الأعمال الفنية التي يود أصحابها المشاركة في المعرض الجماعي للفن التشكيلي "اللقاء" الذي ينظمه المسرح الوطني قريبا، المشاركة مفتوحة للجميع شرط إرسال السيرة الذاتية الفنية، وأربع صور لأعمال الفنان، خلال الفترة الممتدة من 20 أوت إلى 30 سبتمبر 2020، على عنوان البريد الإلكتروني التالي: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.، وذلك إلى جانب مسابقة أحسن مشهد تمثيلي حيث يستمر استقبال المسرح الوطني، للمشاهد التي يرسلها الراغبون في المشاركة إلى غاية 10 سبتمبر القادم، تاريخ آخر أجل لإيداع المشاركات.