إتحاد العاصمة

عنتر يحيى يكشف قائمة اللاعبين المسرحين

عنتر يحيى يكشف قائمة اللاعبين المسرحين
عنتر يحيى المدير الرياضي لاتحاد العاصمة
  • القراءات: 670
 و.توفيق و.توفيق

اتضحت رسميا قائمة اللاعبين الذين سيتم تسريحهم من فريق اتحاد العاصمة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث كشف عنتر يحيى، المدير الرياضي للاتحاد، أول أمس الجمعة، عن تسريح 8 لاعبين في قائمة تشمل أيضا الدولي السابق هشام بلقروي، مشيرا إلى أن الأمر لا يتعلق بتاتا "بطرد" هؤلاء اللاعبين الثمانية.

في فيديو بث على الصفحة الرسمية للنادي الأحمر والأسود على شبكة التواصل "فيسبوك"، أوضح عنتر يحيى بقوله: "أتممت المشاورات مع اللاعبين المعنيين ووكلائهم، ويتعلق الأمر بعرجي، يعيش، الحارس منصوري، رجيمي، تيبولين، شريفي، خيراوي وأوكال، وبقيت فقط حالة المدافع بلقروي المتواجد حاليا في تونس، وننتظر عودته إلى الجزائر، لنمر إلى فسخ محتمل لعقده".

استهل المدير الرياضي لسوسطارة مهامه، بحسم ملفات اللاعبين القابلين للتسريح، وملف الاستقدامات، وأشار عنتر يحيى: "اللاعبون المعنيون بالتسريح لا يزالون متعاقدين مع النادي، ولا يتعلق الأمر بالطرد، لكننا سنجد الحلول المناسبة، إما على شكل إعارة أو فسخ التعاقد بالتراضي، أو الانتقال إلى ناد آخر، مع احتساب نسبة يستفيد منها الاتحاد في حالة إعادة بيعه". بخصوص الحارس محمد لمين زماموش المطلوب من طرف مولوديتي الجزائر ووهران، والمتواجد في نهاية عقده مع نادي سوسطارة، أبرز بطل ملحمة أم درمان رغبته في استمرار زماموش مع الفريق، قائلا: "لا أزال في محادثات مع حارسنا الأسطوري، بخصوص تمديد عقده، نعتمد عليه كثيرا، حيث سيكون هناك لاعبون شبان، على غرار خمايسية، بومشرة، بن حمودة وشيتة الذين سنبني بهم فريق المستقبل".

بشأن المتوسط الهجومي، الطاهر بن خليفة، الذي يأمل اتحاد الجزائر تمديد إعارته للموسم الثاني على التوالي، كشف القائد السابق للمنتخب الجزائري، عن أنه تلقى رفضا قاطعا من طرف ناديه أتلتيك بارادو. في سياق آخر، أعلن المدير العام لنادي سوسطارة عبد الغني هادي، أن أشغال إعادة تهيئة ملعب "عمر حمادي" في بولوغين بالجزائر العاصمة "ستنطلق الأسبوع المقبل".قال هادي في تصريح للصفحة الرسمية للنادي العاصمي على "الفايسبوك"، عقب نهاية اجتماع مجلس الإدارة: "صحيح أننا تأخرنا في إطلاق الأشغال المقرر مبدئيا في بداية شهر جويلية الفارط، بسبب تأخر تجديد عقد الكراء مع بلدية بولوغين. لكن تم ضبط جميع الأمور حاليا، وسنكون قادرين على البدء في إعادة تهيئة هذا الملعب الأسطوري بداية من الأسبوع المقبل".