إدارة الميناء أكدت مراسلة الجهات المختصة للتخلص منها ودفنها

لحوم كمال "البوشي" الفاسدة تخنق سكان مدينة وهران

لحوم كمال "البوشي" الفاسدة تخنق سكان مدينة وهران
  • القراءات: 873
رضوان. ق رضوان. ق

يشهد وسط مدينة وهران، وخاصة على مستوى المندوبية البلدية الأمير فيلا الأيام الأخيرة، انتشارا رهيبا للروائح الكريهة التي خنقت المواطنين وتسببت في ردود فعل منددة بالوضعية، والتي اتضح بأنها تنبعث من ميناء وهران.

وللوقوف على المشكل اتصلت المساء بمندوب القطاع الحضري الأمير الذي أكد بأن الروائح الكريهة صادرة من حاويات لحوم فاسدة موجودة بميناء وهران، مشيرا إلى أنه تم التدخل ومراسلة إدارة الميناء من أجل معالجة المشكل.

من جانبه كشف مدير الاستغلال بميناء وهران، غريب الله الحبيب، في تصريح لـالمساء بأن سبب انبعاث الروائح الكريهة يعود لوجود حاويات من اللحوم الفاسدة تعود لشركة دنيا ميد لصاحبها كمال شيخي المعروف بـالبوشي، والتي حجزت ضمن قضية حجز الكوكايين بميناء وهران، موضحا بأن ميناء وهران يعد منطقة عبور و استقبال للحاويات، حيث تم بيع عدة حاويات سابقا في المزاد العلني، غير أنه وبعد الحصول على أمر من محكمة سيدي محمد لبيع ما تبقى منها تبين بأن حاويتين بهما لحوم فاسدة.

وأضاف محدثنا بأن إدراة المؤسسة المرفئية قامت بمراسلة محكمة سيدي امحمد بالعاصمة، مرتين للتخلص من تلك الحاويات وردم محتواها، حيث  صدر أمر من المحكمة وتمت مراسلة مصالح أملاك الدولة بوهران، والتي لا نزال ننتظر تدخلها لنقل الحاويات ودفنها وفقا للإجراءات المعمول بها.