وفاق سطيف

الحارس خضايرية يمدد عقده

الحارس خضايرية يمدد عقده
  • القراءات: 625
و.توفيق و.توفيق

أعلن نادي وفاق سطيف أول أمس، عن تمديد عقد حارسه سفيان خضايرية لموسم إضافي. وقال النادي عبر صفحته على موقع "فيسبوك": "الحارس سفيان خضايرية يمدد عقده لموسم إضافي حتى ماي 2022، مع التنازل عن راتبه لمدة أربعة شهور وزيادة الراتب بنسبة معيّنة".

التحق خضارية (31 سنة) لأول مرة بفريق "الوفاق" سنة 2012، وتُوج معه بالعديد من الألقاب، أبرزها رابطة أبطال إفريقيا عام 2014، قبل أن يغادر في 2017 نحو شبيبة بجاية، ثم اتحاد بلعباس (2018- 2019)، ليعود إلى صفوف النادي "السطايفي" سنة 2019.

ومن جهته، فنّد اللاعب حسام الدين غشة في تصريحاته للصفحة الرئيسة للوفاق على فايسبوك، الأخبار التي راجت مؤخراً حول إمكانية مغادرته، مؤكدا أنه لا ينوي مغادرة النادي السطايفي إلا للاحتراف.

وعن عملية الانتدابات فلم تعلن إدارة النادي عن أي استقدامات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلى حد الآن، مفضلة التركيز على تمديد عقد ركائزها.

وعلى صعيد آخر، أعرب التونسي نبيل الكوكي، مدرب وفاق سطيف، عن رغبته في مواصلة الإشراف على مشروع النادي، مشيرا إلى أن مفاوضات تجديد عقده تسير في الطريق الصحيح.

وقال الكوكي خلال تصريحات للصفحة الرسمية للنادي على "فيسبوك": "قلتها سابقًا وأعيدها، أنا مرتاح جدا في الوفاق، ولدي رغبة كبيرة في البقاء في مدينة سطيف، ومواصلة المشروع الرياضي الذي خططنا له في السابق".

وأضاف أن المفاوضات مع الإدارة تسير في الاتجاه الإيجابي، وأنه مركز في الوقت الحاضر، على الاستقدامات؛ إذ يريد انتداب لاعبين مميزين لتعزيز التشكيلة، خاصة أنهم مقبلون على المشاركة على ثلاث جبهات في الموسم المقبل. ونجح التقني التونسي في تصحيح وضعية الوفاق في البطولة المحلية بعد انضمامه شهر أكتوبر 2019 خلفا لخير الدين ماضوي، حيث قاد زملاء اللاعب حسام الدين غشة، إلى تحقيق صعود استعراضي في سلم ترتيب بطولة المحترف الأول.

واحتل وفاق سطيف الصف الثالث خلال موسم 2019- 2020، الذي تم توقيفه نهائيا بسبب جائحة كورونا فيروس.

ولايزال وفاق سطيف ينافس من أجل المرور إلى الدور نصف النهائي في منافسة كأس الجزائر، حينما سيواجه جاره أهلي برج بوعريريج عند إياب الدور ربع النهائي، بعدما تعادل الفريقان في لقاء الذهاب بالبرج (1- 1).