مولودية بجاية

بناي: الفريق رهينة سياسة المساهمين

بناي: الفريق رهينة سياسة المساهمين
  • القراءات: 489
الحسن حامة الحسن حامة

أكد رئيس النادي الهاوي لفريق مولودية بجاية أعراب بناي خلال الندوة الصحفية التي عقدها بحر الأسبوع الفارط بمقر الفريق، أكد أن مساهمي الشركة الرياضية يواصلون سياسة "الكرسي الفارغ"؛ من خلال تفادي حضور الاجتماعات التي تمت برمجتها في العديد من المرات من أجل إيجاد الحلول اللازمة.

وقد حمّلهم المتحدث المسؤولية بخصوص الوضعية التي آل إليها النادي، مصرحا بقوله في هذا الإطار: "لقد برمجنا عدة اجتماعات للمساهمين من أجل إيجاد الحلول اللازمة والخروج من الأزمة التي يتواجد عليها النادي، إلا أن الحضور اقتصر على البعض، وهو ما جعل عدم اكتمال النصاب يتسبب في تأجيل هذه اللقاءات في العديد من المرات"، معتبرا أن ذلك "جعل مستقبل الفريق في طريق مسدود بسبب هذه السياسة المنتهجة من طرف المساهمين"، المطالَبين، حسبه، أكثر من أي وقت مضى، بـ "العودة إلى الواقع، والعمل على إخراج الموب من هذه الوضعية، خاصة أن الأمور ستتعقد أكثر خلال الأيام القادمة".

كما تطرق الرئيس بناي للوضعية المالية للفريق؛ حيث قال في هذا الإطار: "لم نتلق أي إعانة منذ عدة أشهر رغم أن السلطات المحلية على غرار البلدية والمجلس الشعبي الولائي، صادقوا عليها، وهو ما أثر مباشرة على الجانب الرياضي، بالإضافة إلى اللاعبين الذين يطالبون بتسوية مستحقاتهم المالية. كما أن الديون أضحت تهدد النادي الذي يتواجد في خطر، علما أن الموسم الكروي الجديد لن يكون سهلا في ظل وجود فرق عديدة سبق لها أن لعبت في القسم الثاني في وقت سابق". وتجدر الإشارة إلى أن الاجتماع المقبل للمساهمين تمت برمجته في 15 سبتمبر القادم.

اجتماع المساهمين في 15 سبتمبر المقبل

قرر بعض المساهمين في الشركة الرياضية لفريق مولودية بجاية وعلى رأسهم أعراب بناي بصفته رئيس النادي الهاوي، برمجة الاجتماع القادم للمساهمين في 15 سبتمبر القادم؛ حيث سيتم مناقشة قضية ترشح المساهم زهير عطية ومستقبل النادي في ظل المشاكل الكثيرة التي يعاني منها منذ أكثر من ثلاثة أشهر بسبب الأزمة المالية والإدارية وغياب مجلس إدارة، سيكون بإمكانه تسيير الأمور للمواسم القادمة.

وقد طالب المسيرون المغترب زهير عطية بالحضور من أجل تقديم برنامجه أمام المساهمين والتحدث إليهم؛ حيث سيتم تناول العديد من النقاط المتعلقة بمستقبل النادي، وضمان تحضير الموسم الرياضي الجديد في ظروف جيدة وتحقيق مشوار إيجابي؛ إذ إن هذا الاجتماع سيكون في غاية الأهمية ومصيريا؛ بدليل أن الأمر يتعلق بانتخاب رئيس جديد، سيكون بإمكانه قيادة الفريق خلال المواسم القادمة، وتحقيق الأهداف المسطرة، في حين أن المنافسة ستكون شرسة بين مختلف الفرق.