بمشاركة 20 جمعية ومؤسسات عمومية

أكبر عملية تعقيم بجامعة محمد بوضياف

أكبر عملية تعقيم بجامعة محمد بوضياف
  • القراءات: 737
رضوان. ق رضوان. ق

نظمت 20 جمعية ناشطة في عدة مجالات بولاية وهران وبالتنسيق مع مؤسسات وهيئات عمومية، أكبر عملية تعقيم مؤخرا، استهدفت جامعة العلوم والتكنولوجيا محمد بوضياف بوهران، بالتنسيق مع إدارة هذه الأخيرة؛ تحسبا لالتحاق الأطقم الإدارية بعملها، وتحضيرا للدخول الجامعي المقرر يوم 23 أوت الجاري.

وأوضح منسق المبادرة مصابيح ميلود، رئيس جمعية الإخلاص في العمل، أن العملية جاءت تحضيرا للدخول الجامعي المرتقب يوم 23 أوت الجاري، خاصة أن جامعة العلوم والتكنولوجيا محمد بوضياف، تُعد من أكبر الجامعات على المستوى الوطني، وتضم عشرات البنايات؛ ما يتطلب عددا كبيرا من المتطوعين للقيام بعملية تعقيم شاملة. وقد ساهمت مؤسسة "سيور" في العملية بـ 4 شاحنات، وقامت بتعقيم المساحات الكبرى والساحات والفضاءات الخضراء داخل الجامعة، إلى جانب مصالح مديرية ديوان الترقية والتسيير العقاري بولاية وهران ومديرية البيئة.

واستحسن المكلف بالإعلام على مستوى الجامعة، المبادرة التي اعتبرها ضمن مبادرات الجمعيات بوهران، للمساعدة على تنفيذ البرتوكول الصحي الذي اعتمدته جامعة محمد بوضياف للعلوم والتكنولوجيا، والتي تحضر لاستقبال 25 ألف طالب يوم 23 أوت الجاري، ضمن البرنامج المسطر لعودة الحياة إلى الجامعات.