اتحاد العاصمة

القطار لنقل اللاعبين مستقبلا

القطار لنقل اللاعبين مستقبلا
اتحاد العاصمة
  • القراءات: 438
 ط.ب ط.ب

سيعتمد نادي اتحاد العاصمة مستقبلا في تنقلاته، على القطار بدلا من الطائرة، مثلما أعلن عنه النادي العاصمي بعد توقيعه اتفاقية مع الشركة الجزائرية للنقل بالسكك الحديدية بسنة واحدة قابلة للتجديد، لنقل الفريق عبر قطارات من الدرجة الأولى؛ في سابقة أولى من نوعها في الجزائر.

أوضح نفس المصدر أنه سيتم نقل نادي اتحاد العاصمة للموسم الرياضي 2020 - 2021، من قبل الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية، على متن قطارات من الدرجة الأولى، قال الاتحاد على صفحته الرسمية على فايسبوك، مضيفا: تم التوقيع على اتفاقية بين اتحاد العاصمة والشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية لمدة سنة واحدة قابلة للتجديد”. ويدخل هذا الإجراء في إطار تنويع طرق التنقل إلى كامل الولايات الداخلية خلال تنقلات النادي الخارجية في منافستي البطولة وكأس الجزائر، واقتصاد ثمن تذاكر النقل الجوي، التي تكلف خزينة النادي أموالا باهظة كل سنة.  وعلى صعيد آخر، أعرب عنتر يحيى، المدير الرياضي الجديد للاتحاد والذي حل بالجزائر خلال الأسبوع الماضي، عن تفاؤله بنجاح مشروع التكوين الذي تخطط له إدارة الاتحاد، مشددا على أن الاهتمام بالفئات الشبابية لن يؤثر على أهداف الفريق الأول بالتتويج بالألقاب كل موسم.

وقال عنتر يحيى في تصريحات للتلفزيون الجزائري: نمتلك مشروعا طموحا سيدوم ثلاث سنوات على الأقل، وسيعتمد، بنسبة كبيرة، على كرة القدم، والتعليم؛ فهدفنا يبقى دائما أن نكون أولياء لجميع اللاعبين، وأن نحرص على تربيتهم وتعليمهم قبل كل شيء. لقد باشرنا العمل لإنجاح هذا المشروع بانتداب أشخاص تعودوا على هذا النوع من المشاريع، وسبق لهم العمل في البطولات الكبيرة ذات المستوى العالي. صحيح أننا سنركز على التكوين، لكن هذا لا يعني أننا سنهمل الفريق الأول، خاصة أن هدفنا يبقى الفوز بالألقاب في كل موسم. اتحاد العاصمة فريق عريق بشخصياته وإنجازاته. وسنعمل لأجل أن نكون من بين هؤلاء الأشخاص، الذين دوّنوا أسماءهم بأحرف من ذهب في تاريخ النادي”.

واتصل عنتر يحيى بلاعب شبيبة القبائل نبيل سعدو، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم خط وسط الاتحاد بعناصر الخبرة الموسم المقبل، الذي سيواجه خلاله تحديات مهمة؛ إذ من المنتظر أن يلتقي عنتر يحيى بسعدو للتفاوض معه خلال الأيام القادمة، للتوصل إلى اتفاق حول كافة بنود العقد، بعد أن يخرج عنتر يحيى من فترة الحجر الصحي، المفروض على كل العائدين من الخارج.