الاتحاد يعلن عن عودة الجماهير إلى المدرجات
  • القراءات: 184

بطولة قطر لكرة القدم

الاتحاد يعلن عن عودة الجماهير إلى المدرجات

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم عن عودة تدريجية للجماهير إلى المدرجات، لمتابعة ما تبقّى من مباريات البطولة للموسم الجاري، الذي استؤنف في شهر جويلية الماضي بعد توقف دام زهاء أربعة أشهر بسبب جائحة كورونا (كوفيد- 19).

وقال الاتحاد في بيان على موقعه الإلكتروني، "ضمن الاستعدادات لعودة الحياة التدريجية إلى الملاعب بعد استئناف بطولة نجوم قطر لموسم 2019- 2020 وبالتعاون مع الجهات المعنية، تقرر بدء الفتح التدريجي لعودة الجماهير إلى الملاعب، وبعدد محدود من التذاكر لكل مباراة، ووفق الإجراءات الاحترازية المتبعة، وذلك من الجولة الحادية والعشرين من المنافسة".

وحدد الاتحاد عددا من الضوابط لكل مباراة للحفاظ على أمن وسلامة الجميع، والمتمثلة أساسا في ضرورة حصول كل فرد على تذكرة للدخول إلى الملعب، ومنع اصطحاب الأطفال دون 12 عاما، مع ضرورة التزام جميع الحضور بوضع الكمامات، واستخدام تطبيق احتراز (الرمز الأخضر) والحفاظ على مسافة التباعد الجسدي في الملعب.

وأشار إلى أن هذه المرحلة تُعتبر أولية، ستليها عدة إجراءات أخرى. وسيتم بعدها دراسة وتقييم الوضع وفقا لآخر المستجدات. وستجرى لقاءات الجولة الحادية والعشرين يومي الخميس والجمعة المقبلين، بواقع ثلاث مباريات في كل يوم.

العدد 7243
27 أكتوير 2020

العدد 7243