وداد تلمسان

المكتب المسيّر يعلن عن نهاية مهمته

المكتب المسيّر يعلن عن نهاية مهمته
  • القراءات: 548

أعلن، أول أمس، المكتب المسير للشركة الرياضية ذات الأسهم لوداد تلمسان الصاعد الجديد إلى الرابطة الأولى لكرة القدم برئاسة نصر الدين سليمان، عن نهاية مهمته في انتظار عقد جمعية عامة في الأيام المقبلة لتعيين الفريق المسير الجديد للنادي.

صرح نصر الدين سليمان في هذا السياق قائلا: "لقد تم تكليفنا من طرف المساهم الرئيس في الشركة الرياضية للنادي جيلالي بن أحمد، لقيادة الفريق خلال موسم 2019- 2020، وهو ما قمنا به بنجاح بعد صعود الوداد إلى الرابطة الأولى؛ حيث إن إعلان الاتحاد الجزائري لكرة القدم (فاف) مؤخرا عن نهاية الموسم الكروي قبل الأوان، يعني أن مهمتنا انتهت هي الأخرى".

وكان ‘’الزيانيون’’ يحتلون المركز الثالث في الترتيب عندما توقفت البطولة في جولتها 23 في مارس المنصرم على خلفية تفشي فيروس كورونا، وهو ما سمح لهم باقتطاع واحدة من البطاقات الأربع المؤهلة إلى ساحة الكبار، وفق قرار المكتب الفيدرالي للفاف الأخير. ويعود بالتالي الوداد إلى الرابطة الأولى التي غادرها في نهاية موسم 2012 -2013؛ حيث عانى منذ ذلك الوقت الأمرّين إلى درجة أنه سقط في الدرجة الثالثة.

وتابع سليمان في هذا الشأن: "شخصيا لست متحمسا لرئاسة النادي مجددا. أشعر أنني أديت واجبي على أكمل وجه بعدما ساهمت في صعود الوداد إلى الرابطة الثانية ثم الأولى. لقد قمنا بإعداد التقرير المالي الذي أرسلناه إلى محافظ الحسابات. وفور انتهاء الأخير من مراجعته سنجري الجمعية العامة، التي سيتم خلالها اختيار رئيس ومجلس إدارة جديدين".

وأوضح نفس المتحدث أن إدارته انتهت من إعداد بروتوكول اتفاق ستعرضه على اللاعبين للتوقيع عليه، ويتعلق بتقليص هؤلاء أجورهم المتعلقة بالفترة التي توقفت فيها المنافسة؛ أي أكثر من أربعة أشهر، مذكرا في هذا الصدد، بالمشاكل المالية "التي واجهت النادي طوال الموسم، سيما في ظل افتقاره لأي ممول رسمي؛ ما جعلنا نواجه متاعب كبيرة في الوفاء بالتزاماتنا تجاه اللاعبين والطاقم الفني".

ومن جهة أخرى، أكد رئيس الوداد أن مستقبل المدرب عزيز عباس الذي حقق صعوده الثاني على التوالي إلى الرابطة الأولى بعدما كان وراء ارتقاء نادي مقرة في الصائفة الماضية، "ستفصل فيه الإدارة المقبلة للنادي، والأمر نفسه ينطبق على اللاعبين".