اتحاد العاصمة

فاتح عاشور يقترب من نادي سوسطارة

فاتح عاشور يقترب من نادي سوسطارة
  • القراءات: 847
و. توفيق و. توفيق

 أكدت مصادر عليمة بشؤون نادي اتحاد العاصمة، أنه يقترب من ضمان خدمات الظهير الأيمن لفريق اتحاد بلعباس فاتح عاشور، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت إدارة نادي سوسطارة وضعت اللاعب عاشور ضمن أهدافها منذ مدة، حيث انتظرت إلى غاية افتتاح سوق التحويلات الصيفية الحالي لإتمام الصفقة، حيث أضافت ذات المصادر أنه يُنتظر أن يلتقي اللاعب بمسؤولي الاتحاد قريباً من أجل ترسيم الأمور، والإمضاء على العقد. وعلى صعيد آخر، كشفت إدارة اتحاد العاصمة أنها تلقت يوم السبت الماضي، رسالة إلكترونية من محامي اللاعب برانس إيبارا، قدّم خلالها تفاصيل مهمة في القضية، محذرا من عملية احتيال حقيقية.

وكتب المحامي أنطوان سيميريا في الرسالة التي نشرها اتحاد العاصمة في صفحته الرسمية على فايسبوك: أيها السادة، يبدو أن محاولات الاحتيال قد تضاعفت في الأيام الأخيرة في هذه القضية. علمت أن شخصًا قد مرر نفسه لموكلي (أي إيبارا)، وآخر لمحاميه. وأضاف: يجب تجنب هؤلاء الأشخاص عندما يتعلق الأمر بالمال؛ لأن المحتالين مثل الضباع؛ يراقبون أدنى خطأ للنصب والاحتيال. وهكذا فإن الاتفاق بالتراضي الذي زعمه البعض والذي يكمن في تسوية القضية بدفع مبلغ 100 ألف يورو، كان مجرد كذبة مفترضة منهم.  واختتم محامي إيبارا رسالته بالقول: أنا المحاور الوحيد في هذا الأمر، شكرًا لكم على توخي الحذر.

عنتر يحيى يصل إلى الجزائر

وصل المدير الرياضي الجديد لفريق اتحاد العاصمة عنتر يحيى، إلى الجزائر يوم الأحد الماضي، من أجل الشروع في مهامه رسميا رفقة النادي العاصمي.

وحل عنتر يحيى بالجزائر العاصمة على متن إحدى الرحلات العادية، والتي تدخل في إطار عملية إجلاء المواطنين العالقين بالخارج، حسبما أكد سابقا نادي سوسطارة عبر موقعه الرسمي.

وعبّر عنتر يحيى عن سعادته الكبيرة عند وصوله بعد طول انتظار، إلى الجزائر، من أجل مباشرة عمله مع اتحاد العاصمة، حيث صرح المدير الرياضي الجديد لنادي سوسطارة للصفحة الرسمية للفريق على الفايسبوك قائلا: الحمد لله وصلت إلى الجزائر، وأنا الآن في الفندق. وإن شاء الله تمر أيام الحجر الصحي سريعا، لأتواجد على قرب من الفريق لمباشرة ومواصلة العمل الذي بدأناه.

واختتم قائد المنتخب الوطني الأسبق تصريحاته بالقول: سنقوم في الفترة القادمة، بشرح البرنامج الذي سنقوم بالعمل وفقه مع إدارة الاتحاد.