بن رحمة يكشف سر تألقه في إنجلترا
الدولي الجزائري سعيد بن رحمة
  • القراءات: 184
و. توفيق و. توفيق

في حديثه مع مجلة "فرانس فوتبول"

بن رحمة يكشف سر تألقه في إنجلترا

أعرب الدولي الجزائري سعيد بن رحمة، جناح نادي برينتفورد الإنجليزي، عن سعادته بالمستويات التي قدمها مع فريقه، مشيرا إلى أن أداءه تطور بشكل كبير في الفترة الأخيرة، بفضل ثقة إدارة فريقه ومدربه توماس فرانك.

خلال حوار أجرته معه صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية، أول أمس، قال بن رحمة: "أنا سعيد جدا بما وصلت إليه، في الواقع في إنجلترا، اكتسبت الثقة في نفسي".

تابع "صحيح كانت لدي ثقة في فرنسا، لكن هنا الأمر يختلف، لأن النادي والمدرب أظهرا لي أنهما يؤمنان بي".

وأضاف "النادي عرف كيف يتصرف معي، ولا أستطيع أن أشكرهم بما يكفي، كل ذلك بفضلهم والمدرب، صراحة لم أكن أحلم بالعثور على مكان أفضل".

تابع: "المدرب يعطيني الحرية الكاملة داخل الملعب، على ورقة المباراة أنا على اليسار، لكنه يسمح لي باللعب بحرية، لأنني أعرف كيف أقوم بدوري، وهذا يحفزني دائما للعثور على الأشياء الصغيرة التي تحدث الفرق".

ختم لاعب الخضر "مستواي مع برينتفورد فاجأني قليلا، هذا الأمر يجعلني سعيدا للغاية، فتسجيل 17 هدفًا، بالإضافة إلى تقديم 9 تمريرات حاسمة، ليس بالأمر الهين، ربما أنا هداف بعد كل شيء؟".

في حديثه عن العروض التي تصله بعد الموسم الاستثنائي الذي يبصم عليه مع برينتفورد، أكد بن رحمة أنه حاليا، لا يفكر سوى في النهائي أمام فولهام وأجل الفصل في مستقبله.

وعلق المهاجم الجزائري على إصرار بعض أساطير أرسنال على توقيعه في فريقهم: "لا شك أن كلامهم يسعدني دوماً، لكنني اليوم مع بريتنفورد، ولدي مهمة تحقيق الصعود، لكن التفكير في انتقالي إلى فريق آخر حاليا، سيكون قلة احترام لفريقي الذي أعيش معه أياما رائعة.

العدد 7243
27 أكتوير 2020

العدد 7243