إبراهيموفيتش يكتب التاريخ مع ميلان

إبراهيموفيتش يكتب التاريخ مع ميلان
المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش
  • القراءات: 413

أحرز المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش هدفا، بعد أن أهدر ركلة جزاء، ليقود ميلان للفوز 3-صفر على كالياري في الجولة الأخيرة للدوري الإيطالي لكرة القدم، يوم السبت.

رفع المهاجم المخضرم (38 عاما)، الذي قد يكون خاض مباراته الأخيرة في ولايته الثانية في النادي، رصيده إلى 10 أهداف منذ عودته في يناير، ليصبح أكبر لاعب يسجل 10 أهداف أو أكثر في موسم واحد في الدوري الإيطالي. ينتهي عقد اللاعب السويدي بهذه المباراة، رغم أن بعض التقارير الإعلامية، ذكرت أن اللاعب قد يمدد تعاقده لموسم واحد إضافي. تقدم ميلان بهدف سجله راغنار كلافان عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 11، حيث سدد رفائيل لياو في القائم من زاوية ضيقة، وردت الكرة نحو مدافع إستونيا ودخلت المرمى. حصل ميلان على ركلة جزاء بعد لمسة يد قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول، لكن إبراهيموفيتش أهدر الركلة.

نجح إبراهيموفيتش في تعويض ذلك، وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 55، قبل أن يضيف جياكومو بونافنتورا هدفا بعد دقيقتين. أنهى ميلان، الذي لم يخسر منذ استئناف الموسم في جوان، الدوري في المركز السادس برصيد 66 نقطة، وسيلعب في الدور التمهيدي للدوري الأوروبي الموسم المقبل.