بايرن ميونخ يحدد سعر ألكانتارا

بايرن ميونخ يحدد سعر ألكانتارا
  • القراءات: 381

قال تقرير صحافي ألماني، إن بايرن ميونخ حدد سعر لاعب وسطه الإسباني تياغو ألكانتارا القريب من الرحيل هذا الصيف. وينتهي عقد ألكانتارا (29 عاما) مع بايرن، مع نهاية الموسم المقبل، ويهتم أكثر من ناد بضمه حاليا أبرزها ليفربول.

حسب صحيفة بيلد الألمانية، فإن العملاق البافاري حدد 30 مليون يورو، للموافقة على رحيل نجم برشلونة السابق، لكن النادي لم يتلق أي عروض رسمية حتى الآن.

يعتمد تخطيط إدارة بطل البوندسليغا على بيع لاعبين، مثل تياغو وكورينتين توليسو، من أجل توفير أموال لضم جناح آخر بعد ليروي ساني الوافد من مانشستر سيتي. وأشارت الصحيفة إلى أن بايرن يأمل في التوصل إلى اتفاق مع إنتر ميلان بشأن اللاعب الكرواتي إيفان بيريسيتش، حيث يحاول تقليل قيمة بيعه وراتبه. كانت مصادر صحافية قد أشارت سابقا، إلى أن بايرن يجهد للتعاقد مع بديل للإسباني تياغو المتوقع رحيله عن ملعب أليانز أرينا هذا الصيف. وأعلن النادي البافاري على لسان رئيسه التنفيذي كارل هاينز رومينيغه، رغبة الدولي الإسباني في خوض تجربة جديدة بعد سنوات عديدة أمضاها بقميص البايرن. وذكرت صحيفة توتوسبورت، أن بايرن وجد ضالته في الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لاعب وسط إنتر ميلان لخلافة ألكانتارا في الموسم المقبل.

أشارت الصحيفة إلى توتر علاقة الدولي الكرواتي بمدربه الإيطالي أنطونيو كونتي، مما يفتح الباب أمام رحيله عن النيراتزوري.

في المقابل، يعد كونتي أحد المعجبين بالفرنسي كورينتين توليسو لاعب وسط بايرن، مما يمهد لإبرام صفقة تبادلية بين الناديين. وكشفت شبكة سكاي سبورت ألمانيا عن رغبة توليسو في الرحيل عن ميونخ، في ظل تراجع مشاركاته مع الفريق منذ تولي فليك تدريب بايرن. ورغم ذلك، نفت الشبكة وجود أية مفاوضات حتى الآن بين الناديين في ما يتعلق بصفقة تبادلية، كما أشارت إلى عدم وضوح مدى إمكانية إبرامها في الفترة المقبلة.