العراقي عباس يقترب من شباب بلوزداد

العراقي عباس يقترب من شباب بلوزداد
العراقي علاء عباس
  • القراءات: 711
و. توفيق و. توفيق

اقترب نادي شباب بلوزداد من التعاقد مع العراقي علاء عباس، مهاجم الكويت الكويتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتعزيز صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وقال موقع "كووورة" الرياضي أول أمس، أن إدارة شباب بلوزداد، ربطت اتصالاتها بوكيل أعمال اللاعب، ومقربين منه، لإقناعه بتقمص ألوان النادي العاصمي، وأكد المصدر، أن تواجد اللاعب حرا من أي التزام، حمس إدارة الشباب على التعاقد معه، خاصة أنه يملك إمكانات مميزة، وقادر على تقديم الإضافة للنادي البلوزدادي، المقبل على المشاركة في دوري أبطال أفريقيا.

لدى علاء عباس (22 عاما)، عدة عروض احترافية عربية وأوروبية، طلبت الحصول على خدماته في الفترة الأخيرة، على غرار جيل فيسنتي البرتغالي، ومولودية الجزائر.

من جانب آخر، تواصل دارة شباب بلوزداد مساعيها لضم مهاجم اتحاد بلعباس بلحوسيني، باعتباره أحد أبرز الأهداف التي تسعى إلى تحقيقها، قبل بداية فترة التحضيرات الصيفية، غير أن الصفقة لا يبدو أنها ستتم حاليا بسبب رغبة اللاعب في التريث، وانتظار عروض أخرى من الخارج لخوض تجربة احترافية.

إلا أن إدارة النادي العاصمي قد لا تنتظر اللاعب بلحوسيني كثيرا، حيث منحته مهلة من أجل الرد على عرض الشباب في أقرب الآجال من أجل حسم الأمور نهائيا، فيما يتعلق بقدومه إلى الشباب من عدمه.