مباريات رابطة أبطال إفريقيا

الكاف تؤجل الحسم في اختيار البلد المضيف

الكاف تؤجل الحسم في اختيار البلد المضيف
  • القراءات: 535

قالت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) إثر اجتماع اللجنة التنفيذية أول أمس الثلاثاء عبر الفيديو، إنه بالنظر إلى الوضع الصحي الحالي الذي يشهده العالم وبعد التشاور مع الشركاء ومختلف الأطراف، سيتم استئناف مسابقتي رابطة الأبطال وكأس الكونفدرالية في شهر سبتمبر.

ومن المقرر أن يجرى الدور نصف النهائي في مباراة واحدة، ولم يتحدد بعد البلد المضيف للدورين نصف النهائي والنهائي لرابطة الأبطال، بينما تستضيف المغرب الدورين نصف النهائي والنهائي لكأس الكونفدرالية، حسب نفس المصدر.

ونتيجة الظروف الاستثنائية والتحديات التي تفرض نفسها، تم إلغاء نسخة 2020 من كأس الأمم الإفريقية للسيدات. وفي الوقت ذاته سيتم إطلاق بطولة رابطة الأبطال للسيدات عام 2021. وسيتم الإعلان عن نظام البطولة وبقية التفاصيل في الوقت المناسب، حسب الكاف.

وتم اقتراح عقد اجتماع اللجنة المنظمة لمسابقات الشبان مع اتحادات المناطق، لوضع تصور نهائي لترتيبات تصفيات المناطق. وستدور نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 17 سنة، في جويلية 2021. وبعد انسحاب أوغندا من التنظيم سيتم فتح باب الترشح للدول الراغبة في استضافة نهائيات البطولة، على أن تقام إما في 2020 أو 2021.