مولودية بجاية

حسيسان يبدي نية ترشحه لرئاسة الفريق

حسيسان يبدي نية ترشحه لرئاسة الفريق
  • القراءات: 585
 الحسن حامة الحسن حامة

سيكون مساهمو الشركة الرياضية لفريق مولودية بجاية، أمام موعد هام هذا الثلاثاء، بمناسبة عقد الجمعية العامة الاستثنائية للمساهمين، حيث سيتم التطرق لعدة ملفات، بما فيها انتخاب رئيس جديد لمجلس الإدارة، من أجل تولي تسيير أمور النادي التي أشرف عليها النادي الهاوي بصفة مؤقتة، منذ شهر جانفي من السنة الحالية.

كما أن المسؤولين سيكونون مطالبين بإيجاد الحلول اللازمة، التي تسمح بالخروج من الوضعية الصعبة التي يتواجد عليها، ومواجهة المستقبل بأكثر رزانة، من أجل تحقيق الأهداف المستقبلية التي تم تسطيرها. بعد أن عبر المساهم زهير عطية في وقت سابق، عن نيته في الترشح للعودة مجددا إلى تسيير أمور الفريق، من خلال منح الوكالة للمحامي الذي يمثله خلال الاجتماع، أعلن المساهم الآخر فريد حسيسان عن نيته تقديم ترشحه، في حال ما توفرت الظروف اللازمة والضمانات التي تسمح له بضمان تسيير الفريق في ظروف جيدة، وتمكينه من استعادة هيبته، حيث أكد خلال حديثه لإذاعة بجاية المحلية، أنه مستعد للعودة في حالة توفر الشروط والظروف اللازمة، خاصة فيما تعلق بعدم تدخل الأنصار في شؤون تسيير النادي، مثلما كان عليه الحال خلال السنوات الماضية.

ينتظر أن تعرف الأيام القادمة الجديد بخصوص مجلس الإدارة، حيث أن الرخصة التي تم منحها للنادي الهاوي، ستنتهي مع نهاية الشهر الحالي.