قدَّم عرضا قويا في البطولة الإنجليزية

بن رحمة يواصل تألقه

بن رحمة يواصل تألقه
  • القراءات: 551
و. توفيق و. توفيق

واصل النجم الجزائري سعيد بن رحمة، خطف الأضواء وتقديم العروض القوية مع فريقه بريتنفورد، الذي تفوّق على المتصدر ويست بروميتش بهدف بدون رد أول أمس، ضمن الأسبوع 39 من دوري الدرجة الإنجليزية الثانية "التشامبيونشيب".

وقام بن رحمة في هذه المباراة بالعديد من اللقطات الفنية التي كان ضحيتها رجال المدرب الكرواتي سلافان بليتش، خاصة في الشوط الثاني، عندما تجاوز مدافعا في وسط الملعب بحركة مميزة، تم تداولها بكثرة في مواقع التواصل الاجتماعي.

وتمكن بن رحمة هذا الموسم من تسجيل 11 هدفاً في دوري الدرجة الأولى، و8 تمريرات حاسمة، مع تأكيد أنه يقضي أسابيعه الأخيرة في "التشامبيونشيب"، حيث يحظى باهتمام كبار أندية "البريميرليغ"، أهمها تشلسي.

وكان الدولي الجزائري لفت الأنظار إليه، وارتبط اسمه بعدد من أندية البطولة الإنجليزية الممتازة، وعلى رأسها أرسنال وليستر سيتي، إلا أن تشيلسي يبدو حاليا في صدارة السباق على توقيعه.

ولايزال مهاجم المنتخب الوطني سعيد بن رحمة، مرتبطا بعقد مع فريق برينتفورد الإنجليزي إلى غاية صيف 2022.

يُذكر أن نادي بريتنفورد الذي يواصل حصد النتائج الجيدة، ارتقى بعد هذا الانتصار إلى المرتبة الثالثة في الترتيب العام لمنافسة الشامبيونشيب. ومن جهته، أصبح ويست بروميتش مهدداً بفقدان الصدارة لمنافسة ليدز يونايتد.