اتحاد العاصمة

المدرب سيكوليني يقترب من نادي سوسطارة

المدرب سيكوليني يقترب من نادي سوسطارة
  • القراءات: 710
و .توفيق و .توفيق

اقتربت إدارة فريق اتحاد العاصمة من تحديد هوية المدرب الجديد للنادي، والذي يُنتظر أن يخلف المدرب الحالي منير زغدود على رأس العارضة الفنية لنادي سوسطارة.

وأشارت مصادر مطلعة بشؤون إدارة الاتحاد، إلى أن المدير الرياضي عنتر يحيى يكون توصل إلى اتفاق شبه نهائي مع المدرب الفرنسي فرانسوا سيكوليني من أجل تدريب النادي في الموسم المقبل. وفي حال ترسيم المدرب السابق لنادي غازيلاك أجاكسيو في نادي اتحاد العاصمة، فإنها ستكون ثاني تجربة له في الجزائر؛ حيث سبق له أن أشرف على تدريب شبيبة القبائل. ويُنتظر أن يستعين الفرنسي سيكوليني بمدرب الحراس محمد بن حمو، بينما سيتكفل بجلب بقية طاقمه بعدما تمكن عنتر يحيى من الحصول على موافقة الحارس السابق للخضر.

وعلى صعيد آخر، يريد المدير الرياضي لاتحاد العاصمة عنتر يحيى، تمديد عقود بعض اللاعبين في تعداد الفريق الحالي، ويتعلق الأمر بكل من اللاعب أسامة شيتة وأيمن محيوص وأنيس خمايسية وآدم عليلات، والذين يُعدون أبرز اللاعبين الشبان في الفريق.

وتسعى إدارة نادي العاصمي من خلال تمديد عقود هؤلاء اللاعبين، لإغلاق الباب أمام كل من يريد استقدامهم مستقبلا، خاصة أنهم يتواجدون محل اهتمام عدة أندية تريد خطفهم خلال سوق التحويلات القادمة.