سجَّل هدفا وقدم تمريرة حاسمة

بن رحمة يقود برينتفورد الإنجليزي إلى فوز مهمّ

بن رحمة يقود برينتفورد الإنجليزي إلى فوز مهمّ
  • القراءات: 604
و. توفيق و. توفيق

سجل اللاعب الدولي الجزائري سعيد بن رحمة، عودة موفقة إلى الملاعب، بعدما قاد فريقه برينتفورد إلى الفوز على مضيفه فولهام 2-0 أول أمس السبت، ضمن الجولة 38 من البطولة الإنجليزية الأولى. 

وتمكن اللاعب الجزائري من افتتاح باب التهديف في الدقيقة 88، ليمرر كرة الهدف الثاني الذي وقّعه زميله ماركونديس (90+1)، ليتم اختياره رجل المباراة، حيث نال أعلى تنقيط بـ 8.3 من 10.

وبهذا يرفع بن رحمة رصيده إلى 11 هدفا و7 تمريرات حاسمة منذ بداية الموسم الكروي الحالي (2019- 2020). وبهذا الانتصار رفع برينتفورد رصيده إلى 63 نقطة في المركز الرابع، متخلفا بنقطة واحدة عن فولهام الثالث، بينما يتصدر ليدز جدول الترتيب بـ 71 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ويست بروميتش ألبيون، علما أن المركزين الأولين يسمحان بالصعود مباشرة إلى البطولة الممتازة، في الوقت الذي تلعب الفرق من الصف الثالث إلى السادس، دورة من أجل تحديد ثالث الصاعدين.

وارتبط اسم بن رحمة (25 سنة) بالانتقال إلى نادي تشيلسي الناشط في البطولة الممتازة "البريمرليغ"، حسبما تداولته وسائل الإعلام الإنجليزية بعد الموسم اللافت للأنظار الذي يقدمه مع برنتفورد.

يشار إلى أن ابن مدينة عين تيموشنت احتفل بالهدف الذي سجله بالتضامن مع حركة رفض العنصرية ضد أصحاب البشرة السمراء، الاحتفال الذي قام به العديد من اللاعبين هذا الموسم بعد مقتل الأمريكي جورج فلويد.