وفاق سطيف

الطاقم الفني يتنازل عن أجرة شهر

الطاقم الفني يتنازل عن أجرة شهر
  • القراءات: 709
و.توفيق و.توفيق

أعلن نادي وفاق سطيف، أول أمس، عن توصله لاتفاق نهائي مع الطاقم الفني، بقيادة التونسي نبيل الكوكي، يقضي بالتنازل عن راتب شهر واحد، في ظل توقف النشاط الرياضي والمنافسة المحلية، بسبب جائحة ”كورونا”.

قال النادي السطايفي في بيان نشره عبر حسابه على ”فيسبوك”، أول أمس ”بعد اجتماعهم مع إدارة النادي، وافق أعضاء الطاقم الفني للوفاق على التنازل عن أجرة شهر واحد من مستحقاتهم العالقة، بسبب جائحة كورونا”. وكان مجلس إدارة النادي قد باشر مفاوضاته مع اللاعبين، وأعضاء الطاقم الفني، لإقناعهم بالتنازل عن جزء من مستحقاتهم المالية، على خلفية أزمة تفشي فيروس ”كورونا” المستجد.

كما تحدث بيان إدارة نادي الهضاب العليا، عن قضية اللاعب المالي ماليك توري، حيث قال ”اللاعب المالي ماليك توري، وقع أيضا على بروتوكول التنازل عن مستحقات شهرين، وبهذا أغلق ملف اللاعب نهائيا”.

تمكن مجلس إدارة فريق وفاق سطيف، بقيادة عز الدين أعراب،  الأسبوع الماضي، من إيجاد مخرج لأزمة المستحقات المالية المتأخرة للاعب المالي ماليك توري، بعد أن قامت الإدارة بصب مستحقاته المالية في حسابه البنكي، حسب بيانها الذي أصدرته حينها، حيث كان اللاعب قد هدد باللجوء إلى لجنة المنازعات، بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، في حال عدم حصوله على مستحقاته العالقة منذ انطلاق الموسم، في ظرف أسبوع.