وهران

حجز 4700 مشروب كحولي

  • القراءات: 432
ر. ق ر. ق

حجز عناصر الشرطة للأمن الحضري الـ7 والأمن الحضري 17 بأمن ولاية وهران في عمليتين متفرقتين 4700 مشروب كحولي كانت ستروج بطريقة غير شرعية وبدون رخصة ومكنت العمليتان من توقيف 3 أشخاص.

حسب مصالح الشرطة، فإن العمليتين جاءتا استغلالا لمعلومات مفادها قيام المتورطين بترويج المشروبات متخذين من مساكنهم مقرا للتخزين والبيع، بعد مراقبة وترصد تحركاتهم، حيث تم توقيفهم على مستوى مقرات مساكنهم بعد إتمام كافة الإجراءات القانونية واستصدار إذن بالتفتيش الصادر من وكيل الجمهورية لدى محكمة وهران، إذ تم حجز 2560 وحدة بحي الدرب و2203 وحدة أخرى بوسط المدينة. 

تفكيك شبكة تتاجر بالمخدرات

تمكن عناصر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بأمن ولاية وهران، من تفكيك شبكة إجرامية أفرادها متورطون في ترويج والاتجار غير الشرعي بالمخدرات، حيث مكنت العملية من توقيف 3 أشخاص وحجز كمية من المخدرات. العملية جاءت بعد تتبع مركبة كانت تستغل في ترويج الكيف داخل الأحياء ليتم توقيف المركبة على مستوى حي الصديقية وبعد إخضاعها للتفتيش تم حجز صفيحة من المخدرات قدر وزنها بـ100 غرام من الكيف ومبلغ مالي من عائدات الترويج يقدر

بـ41 مليون سنتيم، ومواصلة للتحريات والتحقيق وبموجب إذن بتمديد الاختصاص، تمكن عناصر الفرقة من توقيف باقي أفراد الشبكة وحجز مبلغ مالي من عائدات الترويج يقدر بـ27 مليون سنتيم ومجموعة من أسلحة بيضاء.

حجز كوكايين

تمكن عناصر فرقة البحث والتدخل التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية وهران من الإيقاع بمروج مخدرات صلبة "الكوكايين" والذي أوقف بعد تحريات حول نشاطه المشبوه حيث تم تتبعه لغاية توقيف السيارة وبعد إخضاعها للتفتيش تم حجز كيسين صغيرين بهما مادة الكوكايين، سلاح أبيض ومبلغ مالي يقدر بـ14 مليون سنتيم من عائدات المتاجرة بالمخدرات الصلبة، ليتم تحرير إجراء قضائي ضد المتورط سيحال بموجبه أمام العدالة.

مقتل شاب بطعنات سكين بحي الشولي

لقي شاب في الثلاثينات من عمره مصرعه داخل مصلحة الاستعجالات الطبية والجراحية بمستشفى وهران، أول أمس، فيما أصيب شقيقه. وحسب المعلومات، فإن الضحية دخل في شجار مع صديقه داخل منزل يقع بحي الشولي ببلدية وهران، حيث كان كل منهما برفقة شقيقه وقد تطور الشجار إلى استعمال أسلحة بيضاء، حيث قام المتهم في القضية بطعن الضحية رفقة شقيقه، حيث تلقى الضحية طعنات بأنحاء مختلفة من جسده، بينما أصيب شقيقه الذي حول للعلاج بالمستشفى، وقد تم القبض على المتهم وفتح تحقيق في القضية.