حجز 26 قنطارا من الفرينة

غلق 25 محلا تجاريا بتبسة

  • القراءات: 670
نجية بلغيث نجية بلغيث

حجزت مصالح أمن ولاية تبسة بالتنسيق مع فرق التجارة، خلال اليومين الماضيين، كميات معتبرة من المواد الغذائية منها ما كان موجها للمضاربة ومنها ما هو غير صالح للاستهلاك البشري، تمثلت في 26 قنطارا من الفرينة دون فوترة كانت مخبأة بمخبزة بالمدينة، و64 وحدة من حلوى الشكلاطة من نوع "ميلكا" بسبب نقص البيانات الإجبارية للوسم، بالإضافة إلى 29 وحدة من الجبن لانعدام شروط الحفظ.

كما حجز أعوان فرقة أمن دائرة الشريعة، 11 كلغ من اللحوم الحمراء كانت معروضة للبيع في ظروف غير صحية وغير صالحة للاستهلاك البشري، وتم إتلافها واتّخاذ جميع الإجراءات القانونية المتعلقة بالمتابعة الجزائية ضد المخالفين بالتنسيق مع المصالح المختصة. فيما تم غلق وتشميع 25 محلا تجاريا بسبب مخالفة بنود المرسوم التنفيذي 20/69 المؤرخ في 25/03/2020 المتعلق بتدابير الوقاية من انتشار وباء كورونا كوفيد 19 ومكافحته.

الكويف: قتيل وجريح في حادث مرور

تدخلت الوحدة الثانوية للحماية المدنية "الشهيد جفال" بالكويف لأجل حادث مرور وقع بالطريق الوطني رقم 82 تحديدا بالمكان المسمى فج قوراي، تمثل في اصطدام سيارة سياحية بشاحنة، ما أسفر عن وفاة شخص يبلغ من العمر حوالي 45 سنة تم تحويل جثته إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى "عاليا صالح" بتبسة، كما أسفر الحادث عن إصابة شخص آخر يبلغ من العمر 21 سنة تم إسعافه وتحويله إلى الاستعجالات الطبية بالجرف.