إلغاء البطولة

ملال وألماس يعارضان المقترح

ملال وألماس يعارضان المقترح
  • القراءات: 486
ط.ب ط.ب

عارض رئيس شبيبة القبائل شريف ملال، ورئيس مولودية الجزائر ألماس، البيان الذي صدر عن إدارة شباب بلوزداد، والذي تطالب فيه بإلغاء الموسم الحالي بسبب تفشي وباء كورونا، فحسب ملال فإن الشباب ليس من حقه أن يتخذ قرارات في مكان الآخرين، معتبرا أنه إن تقرر إلغاء الموسم فلا بد من إعلان موسم أبيض، وهذا يعني أنه لن يكون هناك فائز باللقب، مشيرا إلى أنه مع فكرة استئناف البطولة عند نهاية وباء كورونا، علما أن فريق شبيبة القبائل يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب البطولة بفارق أربع نقاط عن الرائد شباب بلوزداد، وأن هدف النادي هو التتويج باللقب.

من جهته، أبدى رئيس مولودية الجزائر ألماس، معارضته أي قرار يخص إلغاء البطولة الوطنية المتوقفة منذ منتصف شهر مارس الماضي، مؤكدا في تصرح صحفي: "شباب بلوزداد يقول ما يشاء، ونحن لم نقل كلمتنا بعد".

وتحتل المولودية المرتبة الثالثة برصيد 36 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن رائد الترتيب، وهي تعد المنافس الأول مع وفاق سطيف لشباب بلوزداد، من أجل التتويج باللقب. وأضاف ألماس: "هناك فكرة في إقامة دورة لنيل اللقب في حال إعلان إلغاء البطولة".

ويدافع فريق شباب بلوزداد عن رأيه دائما. وحسب مدير النادي توفيق قريشي، فإن الشباب سيدافع عن حق فريقه لنيل اللقب، مضيفا: "نحن نرفص الموسم الأبيض، ونستحق التتويج باللقب".

وقد طالب الشباب يإيقاف الموسم الحالي بسبب وباء كورونا، كما صرح قريشي بأن فريقه يبقى مستعدا للعودة إلى المنافسة في أي وقت.