بوسفر بوهران

تفكيك شبكة إجرامية

  • القراءات: 532
ر.ق ر.ق

فكك عناصر الدرك الوطني ببلدية بوسفر بدائرة عين الترك بوهران، شبكة إجرامية خطيرة مكونة من 5 أشخاص، كانت تستهدف المنازل خاصة الشاغرة منها وملك لمغتربين.

العملية التي نفذتها مصالح الدرك الوطني ببوسفر مكنت من توقيف المجرم الخطير المدعو "جيقا"، الذي كان محل بحث أمني ومطلوب لدى العدالة بعد صدور حكم قضائي بعقوبة 7 سنوات سجنا نافذ ضده.

عملية التوقيف جاءت بعد تحقيقات مكثفة إثر شكاوى مواطنين تعرضت مساكنهم لعمليات اقتحام وسرقة؛ حيث مكنت عمليات الترصد والمراقبة من تحديد ملجأ السراق.

وبعد مداهمته تم توقيف المتهمين إلى جانب استرجاع المسروقات وحجز أسلحة بيضاء وأدوات تستعمل في الكسر. وتم متابعتهم بتهم تكوين جمعية أشرار والسرقة الموصوفة واختراق إجراء الحجر الصحي وحمل أسلحة بيضاء.

حريق بمركز ردم النفايات

تدخلت مصالح الحماية المدنية لولاية وهران، أمس، لإخماد حريق منزل شب بمركز الردم التقني ببلدية حاسي بونيف. وحسب الحماية المدنية فإن الحريق طال كمية كبيرة من النفايات المنزلية بمساحة 800متر مربع قد تم تسخير30 عون إطفاء ووسائل تدخل وإكفاء لمحاصرة الحريق الذي تم إخماده والقيام بعمليات القلب والتبريد وتطويق المكان وإبعاد الخطر، فيما لم يتم تسجيل أي خسائر بشرية وقد باشرت مصالح الدرك الوطني تحقيقا حول ملابسات الحريق.

3 جرحى في انقلاب سيارة

تعرض 3 أشخاص لجروح خطيرة بينهم طفل في حادث مرور سجل، أول أمس، والذي نتج عن انقلاب سيارة بمفترق الطرق الرابط بين بلديتي عين الترك وبوسفر بدائرة عين الترك، حيث خلف الحادث إصابة 3 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 10و58 سنة وقد تدخلت مصالح الحماية المدنية التي تنقلت إلى مكان الحادث لتقديم الإسعافات الأولية للمصابين تم نقلهم على جناح السرعة نحو مصلحة الاستعجالات الطبية الجراحية بمستشفى مجبر التامي لتلقي العلاج.