المقاطعة الإدارية للشراقة

استئناف عمليات التعقيم ضد "كورونا"

استئناف عمليات التعقيم ضد "كورونا"
  • القراءات: 870
نسيمة زيداني نسيمة زيداني

باشرت المقاطعة الإدارية للشراقة، عمليات التعقيم والتطهير ضد فيروس "كورونا"، بعد غلق المحلات التجارية التي تم فتحها مؤخرا، حيث تقوم السلطات المحلية بمختلف البلديات التابعة لها بحملات نظافة في مختلف الأحياء، بعد الإفطار مباشرة.

عقد الوالي المنتدب للمقاطعة الإدارية للشراقة مؤخرا، اجتماعا خاصا بمواصلة العمل على الوقاية من فيروس "كوفيد-19"، مع تحسيس وتأطير السكان حول كيفية الوقاية منه، بحضور رئيس المجلس الشعبي البلدي للشراقة، ومنتخبين ورئيس مفتشية التجارة وممثلين عن المجتمع المدني.

حرص الوالي المنتدب خلال الاجتماع، على تجسيد عمل اللجان التي شكلتها بلدية الشراقة بالأحياء والتجمعات السكانية، في إطار وضع تأطير شعبي لغرض التضامن والعمل الإنساني. كما طلب المسؤول من الجميع، الوقوف وتوحيد الجهود، خاصة التكفل بالفئات الهشة والعائلات المعوزة، والسعي إلى الاستجابة لحاجياتها، خاصة في هذا الظرف الاستثنائي.

أعرب الوالي المنتدب بالمناسبة، عن امتنانه للمجهودات الكبيرة التي تقوم بها مختلف الجمعيات ورواد صفحات التواصل الاجتماعي، على مد يد العون والمساعدات التي يقدمونها في هذه الظروف الاستثنائية.

أكد الوالي المنتدب، في نفس الإطار، على ضرورة تجسيد البرنامج الواسع الذي سطرته المقاطعة الإدارية للشراقة، بالتنسيق مع كافة البلديات ومصالح الأمن الوطني والحماية المدنية الخاص بعمليات تعقيم وتنظيف جميع المؤسسات العمومية والشوارع والأحياء.