وهران

العثور على جثة بمنطقة صخرية

  • القراءات: 622
ر.ق ر.ق

تدخلت فرقة الغطاسين التابعة للمديرية الولائية للحماية المدنية بوهران، نهاية الأسبوع الفارط، لانتشال جثة شخص كانت عالقة بمنطقة صخرية معروفة باسم القنيطرة، بطريق الميناء في بلدية وهران. وحسب الحماية المدنية، فإن الجثة تعود لشخص في العشرينات من العمر، اكتشفها صيادون، وقد حولت لمصلحة الطب الشرعي بالمستشفى الجامعي لإخضاعها للتشريح الطبي، فيما فتحت مصالح الشرطة تحقيقا في القضية.

دائرة أرزيو: حجز 187 كلغ من اللحوم الفاسدة

حجز عناصر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية لأمن دائرة أرزيو، بأمن ولاية وهران، كمية معتبرة من اللحوم البيضاء قدر وزنها بـ187 كلغ، متمثلة في 30 كلغ لحوم ديك رومي و157 كلغ لحوم دجاج غير صالحة للاستهلاك، كانت على متن شاحنة، وقد تم اتخاذ الإجراءات الإدارية ضد سائق الشاحنة، لمخالفته شروط الحفظ والنظافة والتبريد وبيع سلع غير صالحة للاستهلاك.

دائرة السانيا: حريق بمصنع للأنابيب

أخمدت مصالح الحماية المدنية لولاية وهران، نهاية الأسبوع الفارط، حريقا مهولا طال مصنعا خاصا بتصنيع الأنابيب الكبيرة، يقع بالمنطقة الصناعية الكرمة في دائرة السانيا.

طال الحريق، حسب الحماية المدنية لولاية وهران، مخزنا وورشة، في حين مكنت عملية التدخل السريع من التحكم في الحريق ومنع انتشاره بالمنطقة، التي تضم عدة مصانع ومؤسسات اقتصادية، وفتح تحقيق في أسباب الحريق.