13 جريحا في حوادث مرور

قطار يدهس شيخا بالبويرة

  • القراءات: 608
ع. ف. الزهراء ع. ف. الزهراء

قتل شخص وأصيب 13 شخصا آخر بجروح خلال 24 ساعة بولاية البويرة، أبرزها مقتل شيخ في حادث دهس قطار بحي الكرشيش بالأخضرية، إلى جانب نشوب حريقين بكل من الأخضرية وبئر أغبالو.

وكشفت مصالح الحماية المدنية عن تدخلها في 8 حوادث مرور عبر مختلف طرقات الولاية، كان أخطرها الحادث الذي وقع بحي الكرشيش ببلدية الأخضرية وأودى بحياة شيخ (80 سنة) دهسه قطار بالممر المحروس للسكة الحديدية، حينما حاول المرور إلى الضفة الأخرى، غير أن الموت كان أسرع، ليلفظ آخر أنفاسه في عين المكان، فيما تم نقل جثته إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى الأخضرية، وهو الحادث الذي يضاف إلى 7 حوادث أخرى خلفت 13 جريحا عبر طرقات الولاية. كما تدخلت مصالح الحماية المدنية لإخماد حريقين بالأخضرية وبئر أغبالو غرب الولاية، لم يخلفا أي خسائر بشرية لحسن الحظ، حسب نفس المصالح.

شرطة العمران وحماية البيئة

مصادرة 640 كلغ من اللحوم

صادرت فرقة وحدة شرطة العمران وحماية البيئة بأمن البويرة، أزيد من 480 كلغ من الخضر والفواكه، و642 كلغ من اللحوم البيضاء والحمراء، مع إتلاف 531 كلغ من اللحوم البيضاء غير الصالحة للاستهلاك، وهذا خلال شهر أفريل المنصرم.

كما حمل بيان مصالح الأمن إحصاء عناصر الفرقة خلال نفس الفترة، 17 قضية متعلقة بالعمران ونظافة البيئة، منها 5 مخالفات في مجال العمران و12 مخالفة متعلقة بالنظافة والصحة العمومية، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين بالتنسيق مع المصالح المعنية والنيابة المحلية.