سعيود قد يخوض تجربة في الدوري السعودي
سعيود قد يخوض تجربة في الدوري السعودي
  • القراءات: 885
و.توفيق و.توفيق

 شباب بلوزداد

سعيود قد يخوض تجربة في الدوري السعودي

أشارت تقارير إعلامية، أول أمس السبت، إلى أن اللاعب أمير سعيود، وسط ميدان فريق شباب بلوزداد، قد يخوض تجربة احترافية جديدة، قد تكون في الدوري السعودي.

وكشفت التقارير عن أن سعيود محط اهتمام فريق ناشط في الدوري السعودي للمحترفين، يرغب في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، ويتعلق الأمر بنادي ضمك.

وشارك أمير سعيود مع نادي شباب بلوزداد هذا الموسم في 22 مباراة بمختلف البطولات، وسجل 6 أهداف، وصنع 3 تمريرات حاسمة، كما يُعد من أبرز ركائز النادي العاصمي. غير أن مصير اللاعب أمير سعيود ليس بيده، باعتبار أنه لايزال مرتبطا بعقدٍ يمتد لموسم آخر مع شباب بلوزداد وينتهي في جوان 2021. كما أن إدارة النادي تسعى للتجديد مع اللاعب في الفترة القادمة.

والجدير بالذكر أن نادي ضمك السعودي يضم ثلاثة لاعبين جزائريين، وهم: الحارس مصطفى زغبة والمدافع فاروق الشافعي والمهاجم إبراهيم شنيحي. كما يشرف على عارضته الفنية المدرب الجزائري نور الدين بن زكري.

ولعب أمير سعيود في وقت سابق مع الأهلي المصري والإسماعيلي ومولودية الجزائر وبيروي ستارا زاجورا البلغاري والصفاقسي التونسي ودفاع تاجنانت.

وعلى صعيد آخر، تفكر إدارة شباب بلوزداد جديا، في تخفيض رواتب اللاعبين؛ اعتبارا من تاريخ توقف البطولة رسميا، وإلى غاية استئناف الدوري المحلي.

وكان المسيرون البلوزداديون ترددوا كثيرا قبل الإعلان عن هذه الخطوة، كما من شأن هذا الأمر أن يؤثر على سير عملية تجديد عقود اللاعبين المتبقين، خاصة أنهم لن يرتاحوا، بدون شك، لهذا القرار؛ إذ يرغبون في أن تكون هناك مفاوضات معهم من أجل اتخاذ هذا القرار.

أما في ما يتعلق بالتربص التحضيري الذي يرغب الطاقم الفني للنادي البلوزدادي في إجرائه خلال عودة أجواء المنافسة، فسيتم إقامته في المدرسة العليا للفندقة والإطعام بعين البنيان، وهو الخيار الذي تتمسك به إدارة شباب بلوزداد والمدرب دوما، في انتظار ما سيكون من جديد في ما يتعلق بمستقبل الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم هذا الموسم.