سكيكدة

حجز لحوم فاسدة

  • القراءات: 585
بوجمعة ذيب بوجمعة ذيب

حجزت المصلحة الولائية للشرطة العامة والتنظيم بأمن ولاية سكيكدة، بالتنسيق مع أعوان قمع الغش بمديرية التجارة للولاية، كمية من اللحوم تقدر بـ 60 كلغ، عبارة عن قطع من اللحم وأحشاء البقر ورأس عجل تنبعث منها روائح كريهة، كانت موجهة لتحضير مادة "المرقاز". كما تم ضبط كمية من "المرقاز" غير صالحة للاستهلاك، بقصابة في حي صالح بوالكروة، ليتم سحبها نهائيا وإتلافها، مع اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالف.

شارع الأقواس: 4 جرحى في انهيار سقف

تسبب انهيار أرضية غرفة منزل لبناية تقع في شارع الأقواس بوسط مدينة سكيكدة، وسقوطه على سقف محل تجاري لبيع الهواتف النقالة ولواحقها، يوم الإثنين الفارط، في إصابة 4 أشخاص، ثلاث نساء "م.ع" 67 سنة و"ك. و" 40 سنة و"ك. م" 25 سنة، إضافة إلى"ك. س" 24 سنة من جنس ذكر بجروح وحالة صدمة، وقد تدخلت وحدة قطاع الميناء التابعة للحماية المدنية قصد إسعاف الجرحى.

دائرة القل: آلة موسيقية تفضح سارق المحلات

أوقفت مصالح أمن دائرة القل، شخصا (20 سنة) من ذوي السوابق القضائية، تورط في العديد من قضايا السرقة بالكسر، استهدفت العديد من المحلات التجارية بالقل، منها محلات بيع الهواتف النقالة ومؤسسة استقبال الشباب خلال الفترة الممتدة من جانفي إلى غاية مارس 2020، حيث طالت كميات كبيرة من هواتف نقالة جديدة، مواد تبغية، مبالغ مالية وآلات موسيقية. تم التوصل إلى الفاعل بعد أن تم تحديد مكان تواجد إحدى الآلات الموسيقية المسروقة، والمعروضة للبيع عبر حساب خاص بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، ليتم تشخيص هوية المشتبه به الذي قام ببيعها لأحد الأشخاص بولاية قسنطينة، مقابل مبلغ مالي، قام بدوره بإعادة بيعها عن طريق "الفايسبوك". بعد إتمام إجراءات التحقيق، تم تقديم المعني أمام النيابة المختصة بالقل، ووضع رهن الحبس المؤقت.

الحروش: 03 جرحى في حادث مرور

تسبب اصطدام سيارة سياحية بشاحنة ذات مقطورة، وقع منتصف الأربعاء الماضي، على مستوى الطريق السيار شرق غرب، وبالضبط في المكان المسمى سعيد بوصبع، بإقليم بلدية الحروش، في إصابة 03 أشخاص من جنس ذكر "س. م" (26 سنة)، و"م. ك" (37سنة) و"م.ع" (41 سنة)، بجروح مختلفة تم تحويلهم من قبل الحماية المدنية إلى مستشفى الحروش، فيما فتحت المصالح الأمنية المختصة تحقيقا في أسباب الحادث.