• القراءات: 370
خالد حواس خالد حواس

قسنطينة

كهل ينتحر شنقا

وضع كهل بولاية قسنطينة، حدا لحياته، بعد إقدامه على شنق نفسه داخل مقر منزله، وفقا للمعطيات الأولية؛ حيث تبقى أسباب هذا الفعل مجهولة. وقد تدخل المركز المتقدم قدور بومدوس للحماية المدنية لولاية قسنطينة، صباح الثلاثاء بشارع باستور بالمنظر الجميل قسنطينة، لنقل جثة ضحية متوفاة من جنس ذكر، يبلغ من العمر 50 سنة، عليه آثار الحبل بالرقبة.

مصالح الحماية المدنية نقلت جثة الضحية إلى مصلحة حفظ الجثث بالمستشفى الجامعي "ابن باديس"، في حين تم تسجيل حضور مصالح الأمن الوطني والشرطة العلمية والطبيب الشرعي، حيث تم فتح تحقيق في القضية للوقوف على الأسباب الحقيقية لهذه الحادثة التي هزت سكان المنظر الجميل.

حي بوالصوف: القبض على مطلوب في أحكام قضائية

أوقعت الضبطية القضائية للأمن الحضري السابع بولاية قسنطينة، بشخص يبلغ من العمر 35 سنة، محل العديد من الأبحاث لتنفيذ صور أحكام قضائية وأمر بالقبض؛ حيث مكنت التحريات من تحديد مكان تواجد المعني بمدخل حي بوالصوف، وتم توقيفه، وتحويله، فيما تبين أنه محل تنفيذ 5 أحكام نهائية بالحبس وأمر بالقبض. وبعد الانتهاء من الإجراءات القانونية تم تقديمه أمام النيابة المحلية.

علي منجلي: الإيقاع بعصابة سطو على مركز بريد

أوقعت الضبطية القضائية للأمن الحضري الخارجي الثاني علي منجلي بأمن ولاية قسنطينة، بجمعية أشرار تتكون من 4 أشخاص من بينهم طفل دون 18 سنة، لتورطهم في قضية السرقة الموصوفة في حالة تلبس من داخل مركز بريدي.

وتعود وقائع القضية إلى الساعة الثانية والنصف من صباح 19 أفريل الماضي، إثر نداء على الرقم الأخضر للأمن الوطني من قبل أحد المواطنين، مفاده سماع ضوضاء وتواجد أشخاص مجهولين بمحاذاة مركز بريد حي الاستقلال بالمدينة الجديدة علي منجلي. وعلى جناح السرعة تنقلت عناصر المناوبة المحلية رفقة الأمن الحضري الخارجي الثاني وكذا الفرق العملياتية بعلي منجلي إلى عين المكان، ليتضح أن باب المكتب الخلفي لمركز البريد تم تحطيمه مع اختباء أشخاص مجهولي العدد داخله، ليتم توقيف 4 مشتبه فيهم والعثور على قضيب حديدي، ونازع مسامير ومفك براغ كبير. كما تم حجز مركبة من نوع "سامبول"، كانت مهيأة لنقل المسروقات والفرار.

وبعد الانتهاء من مجريات التحقيق تم إنجاز ملف إجراءات جزائية في حق المعنيين، تم تقديمهم أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة الخروب.