بومرداس

مداهمة أوكار الجريمة

  • القراءات: 729
حنان. س حنان. س

نفذت وحدات الدرك الوطني ومصالح الأمن الوطني لولاية بومرداس، مداهمات مشتركة مست بعض أحياء بلدية خميس الخشنة المشبوهة والمعروفة بالإجرام، مكنت من إلقاء القبض على مجرم خطير مسبوق قضائيا في عدة قضايا، ومبحوث عنه من طرف العدالة بحي بن حمزة ببلدية خميس الخشنة، وتم اقتياده إلى مقر الفرقة الإقليمية من أجل مواصلة التحقيق، مع تقديمه أمام الجهات القضائية المختصة.

خميس الخشنة: الشرطة تطيح بعصابة تروج المخدرات

أطاحت مصالح أمن دائرة خميس الخشنة بولاية بومرداس، بجماعة إجرامية تتكون من 9 أشخاص، تتراوح أعمارهم بين 22 و33 سنة، ينحدرون من بلدية خميس الخشنة، في حالة تلبس في الترويج للمخدرات. استغلت العصابة الظروف الصحية الاستثنائية لتنفيذ مخططاتها الإجرامية، غير أن فطنة مصالح الأمن كانت بالمرصاد.

أثمرت الخطة الأمنية لفرقة الشرطة القضائية، ضبط كمية معتبرة من المخدرات و200 قرص مهلوس، ومبالغ مالية من عائدات ترويج السموم، إضافة إلى أسلحة بيضاء من كل الأحجام والأنواع، مع استرجاع دراجتين ناريتين كانتا تستغلان في عمليات الترويج.

في سياق متصل، أوقفت نفس المصالح مدعمة بعناصر فرقة البحث والتدخل للمصلحة الولائية للشرطة القضائية، شخصين ببلدية أولاد موسى، متورطين في قضية حيازة وترويج المؤثرات العقلية، مع حيازة أسلحة بيضاء كانت تستعمل في الاعتداءات على المواطنين، وتم تحويل المشتبه فيهم للمصلحة لاستكمال الإجراءات القانونية، مع تقديمهم أمام الجهات القضائية المختصة.   

بودواو البحري: حجز 136 قرصا مهلوسا

أوقفت وحدات الدرك الوطني، أثناء دورية مراقبة إقليم بلدية بودواو البحري بولاية بومرداس، شخصا مشتبه فيه بالمتاجرة بالأقراص المهلوسة والكيف المعالج عبر إقليم بلدية بودواو البحري، حيث تم حجز 136 قرصا مهلوسا من مختلف الأنواع، وكمية من المخدرات (كيف معالج)، فيما تم اقتياد الموقوف إلى مقر الفرقة الإقليمية، من أجل مواصلة التحقيق وتقديمه أمام الجهات القضائية المختصة.