مولودية الجزائر

الإدارة تندد بالشائعات التي تهدد استقرار الفريق

الإدارة تندد بالشائعات التي تهدد استقرار الفريق
  • القراءات: 872
و. توفيق و. توفيق

أعلن نادي مولودية الجزائر عن رفضه الكثير من الأخبار المغلوطة التي يتم تداولها على نطاق واسع، مؤكدًا أنها تهدد استقرار الفريق. وذكرت الإدارة في بيان لها نشر أول أمس السبت على الحساب الرسمي للعميد في فايسبوك، أن هناك لاعبين تم ربطهم بالنادي وآخرين تم الإعلان عن تسريحهم، في الوقت الذي لا تسمح الظروف الحالية باتخاذ إجراءات مماثلة، خاصة أنه لا يملك معلومات عن موعد استئناف الدوري.

ودعت إدارة النادي الصحفيين إلى التواصل مع المكتب الإعلامي الخاص بالنادي، للحصول على المعلومة الصحيحة، وتفادي الخوض في الشائعات.

من جانب آخر، أكدت مصادر عليمة بشؤون الفريق العاصمي، أن الإدارة تفكر في برمجة تربص تحضيري للاعبين قبيل عودة أجواء المنافسة مجدداً، حيث ينتظر مسيرو المولودية تحديد تاريخ استئناف البطولة، من أجل برمجة المعسكر التدريبي، الذي سيكون بالمدرسة العليا للفندقة والإطعام بعين البنيان.

وفي ما يتعلق بتجديد عقود اللاعبين، فإن إدارة الرئيس لالماس ستشرع في التفاوض مع العناصر المنتهية عقودهما والتي ترغب في بقائها بعد استئناف التدريبات، وكل ذلك بالتشاور مع المدرب نبيل نغيز.

وتنتهي عقود عدة ركائز مع العميد هذا الموسم، على غرار عبد الرحمن حشود وعبد الرحمن بورديم ووليد درارجة ومحمد هشام نقاش وعبد الكريم بن عروس.