الشلف

توقيف تاجري مخدرات

  • القراءات: 230
م. عبد الكريم م. عبد الكريم

أوقفت الفرقة الإقليمية الوطنية بالشلف، شخصين تتراوح أعمارهما بين 20 و24 سنة، كانا يقومان ببيع وترويج مخدرات بين أوساط الشباب، فيما ضبطوا كمية من المخدرات قدرت بـ 12.7 غراما. وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية سيتم تقديم المشتبه فيهما أمام الجهات القضائية المختصة.

العطاف وتنس: الدرك يصادر مخدرات

وضعت وحدات المجموعة الإقليمية بالشلف حدا لـ 4 أشخاص في عمليات نوعية لبيع وترويج المخدرات. القضية الأولى تمت إثر التحري في معلومات تفيد بوجود شخص يقوم بترويج المخدرات في أحد أحياء المدينة. وبعد التحريات المكثفة تم تحديد هوية المشتبه فيه (26 سنة). وإثر توقيفه تم حجز كمية من المخدرات قدر وزنها بـ 6.5 غ من الكيف على شكل قطع مهيأة للترويج، ومبلغ مالي قدره 81 ألف دينار من عائدات البيع، فيما تم تقديم المشتبه فيه أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة العطاف. أما في القضية الثانية فقد تمكنت الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بتنس، من توقيف مشتبه فيه يبلغ من العمر 38 سنة، ضبطت بعد تفتيش بيته، كمية من المخدرات قدر وزنها بـ 70.8 غراما، بالإضافة إلى قارورة دواء مهلوس على شكل مشروب، حيث تم تقديم المشتبه فيه أمام محكمة تنس.

سنجاس: إسعاف جريح في حادث مرور

تدخلت وحدة الحماية المدنية بسنجاس لإسعاف جريح في حادث مرور وقع بالطريق الوطني رقم 19، وتحديدا بمنطقة سيدي صالح بنفس البلدية. وحسب المصالح، فقد تمثل الحادث في انحراف وانقلاب سيارة، وخلّف جريحا واحدا يبلغ من العمر 43 سنة، فيما قُدمت له الإسعافات الأولية في عين المكان، ليتم نقله إلى المؤسسة العمومية الاستشفائية بأولاد محمد بعاصمة الولاية.

بوقادير: إنقاذ بقرة سقطت في حوض للصرف الصحي

تدخلت وحدة الحماية المدنية ببوقادير 2 في إطار مهامها النبيلة تجاه الحيوانات والرفق بها، لإنقاذ بقرة وقعت في حوض للصرف الصحي بعمق حوالي 4 أمتار ببقعة أولاد الطاهر بلدية بوقادير. وبالمناسبة، وجهت نفس المصالح نداء إلى المواطنين والمصالح المختصة على حد سواء، لاحترام المقاييس الوقائية المتعلقة بهذا النوع من المنشآت؛ حفاظا على أمن وسلامة الأشخاص والممتلكات والبيئة.