وفاة ميلود بوطبة الأمين العام لوزارة المالية

الرئيس تبون يعزي عائلة الفقيد

الرئيس تبون يعزي عائلة الفقيد
  • القراءات: 1646
وأ وأ

بعث رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، أمس، رسالة تعزية إلى عائلة الفقيد ميلود بوطبة، الأمين العام لوزارة المالية، الذي وافته المنية بعد مرض عضال، أشاد فيها بخصاله وتفانيه في تحمل المسؤولية في كل المناصب التي تولاها في الدولة.

وجاء في بيان لرئاسة الجمهورية، أنه "على إثر وفاة المغفور له بإذن الله بوطبة ميلود الأمين العام لوزارة المالية بعد مرض عضال، بعث رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، برسالة تعزية ومواساة إلى عائلة الفقيد طيب الله ثراه أشاد فيها بخصاله وتفانيه في تحمل المسؤولية في كل المناصب التي تولاها في الدولة، متمنيا الصبر والسلوان للعائلة، وواسع الرحمة والمغفرة للفقيد الذي اختاره الله إلى جواره، عشية شهر رمضان المبارك ودعا الله جل جلاله، أن يبلغه عنا ثواب الصيام والقيام وتلاوة القران".

الوزير الأول يعزي أسرة الفقيد بوطبة

بعث الوزير الأول، عبد العزيز جراد، أمس، برسالة تعزية إلى أسرة الفقيد بوطبة ميلود، الأمين العام لوزارة المالية، الذي وافته المنية بعد مرض عضال، معبرا فيها عن "أخلص عبارات العزاء" و"أصدق المواساة". وجاء في رسالة التعزية للوزير الأول: "لقد تلقيت ببالغ الأسى وعميق التأثر نبأ الفاجعة الأليمة التي أصابتكم إثر وفاة المغفور له بإذن الله، السيد ميلود بوطبة، رحمه الله وطيب ثراه، الذي كان يشغل وظيفة أمين عام لوزارة المالية".

وبهذه المناسبة الأليمة -يضيف السيد جراد- "أتقدم إليكم وإلى كل ذوي الفقيد بأخلص عبارات العزاء وأصدق المواساة، داعياً المولى العلي القدير أن يتغمد روحه الطاهرة بواسع رحمته وغفرانه ويسكنه فسيح جنانه، كما أسأله سبحانه وتعالى أن يلهمكم جميل الصبر وعظيم السلوان ويجازيكم عنه خير الثواب، إنه السميع المجيب. إنا لله وإنا إليه راجعون".