شباب بلوزداد

تمديد عقدي سالمي وحايس لموسمين

تمديد عقدي سالمي وحايس لموسمين
  • القراءات: 571
و. توفيق و. توفيق

ضمنت إدارة فريق شباب بلوزداد، خدمات عنصرين من الفريق لمواسم إضافية، ويتعلق الأمر بكل من ريان حايس وزميله حسين سالمي، وأعلن فريق شباب بلوزداد أول أمس الثلاثاء، عن تمديد عقدي وسط ميدان الدفاعي سالمي، والمدافع حايس، لموسمين إضافيين.

جدد حايس لموسمين مع الفريق، بعد أن أقنعته إدارة النادي بمواصلة مشواره مع الفريق، بحكم أن عقده ينتهي هذا الصيف، حيث تنقل إلى مقر النادي للإمضاء على العقد الجديد، بحضور المناجير العام للفريق، توفيق قريشي.

أما سالمي، فلم يتمكن من المجيء إلى العاصمة، ليكتفي بالتوقيع على عقد إلكتروني، حسبما أفادت به الصفحة الرسمية للشباب على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك".

بهذا يمدد حايس (22سنة)، القادم من رائد القبة (هواة) في 2018، عقده إلى غاية سنة 2023، وهو الذي يلعب كظهير أيسر وشارك في تسع مباريات منذ بداية الموسم، في حين سيبقى حسين سالمي الذي يعد من أعمدة الفريق العاصمي، مرتبطا مع نادي "العقيبة" إلى غاية 2022.

ينتظر أن تتواصل عملية تجديد لاعبي بلوزداد المنتهية عقودهم خاصة، طيلة أيام الأسبوع الحالي، بعد أن اتفقت الإدارة مع بعضهم على جميع تفاصيل العقود الجديدة.

قبل توقيف البطولة بسبب وباء "كورونا" في 16 مارس الفارط، كانت التشكيلة "البلوزدادية" تتصدر الترتيب بـ40 نقطة، وفارق ثلاث نقاط عن ملاحقيه: وفاق سطيف ومولودية الجزائر (37 نقطة)، ومعلوم أن الشباب والجار مولودية الجزائر تنقصهما مباراة واحدة.