سكيكدة

سيارة تدهس طفلا

  • القراءات: 695
بوجمعة ذيب بوجمعة ذيب

تسببت سيارة سياحية، أول أمس، في دهس طفل من جنس ذكر "أ.خ" يبلغ من العمر 7 سنوات، على الطريق الوطني رقم 3 بجانب الإقامة الجامعية بالحدائق؛ ما أدى إلى وفاته بالمستشفى بعد أن تم نقله على جناح السرعة من قبل مواطنين. وقد تم فتح تحقيق حول أسباب الحادث من قبل المصالح الأمنية المختصة.

منذ بدء الحجر الصحي: تسجيل 1499 مخالفة

سجلت مصالح أمن ولاية سكيكدة منذ بداية تطبيق قرار الحجر الجزئي عبر كافة إقليم اختصاصها، 1499 مخالفة في حق أشخاص اخترقوا القرار الخاص بالحجر الصحي في الولاية، مع توقيف 370 مركبة و26 دراجة نارية تم وضعها بالمحشر البلدي، مع تحرير مخالفات بشأنها. 

تجدر الإشارة إلى أن تطبيق قرار الحجر الصحي الجزئي بالولاية يعرف استجابة وتفهما ووعيا كبيرا من طرف مواطني الولاية، يتجسد ذلك في خلو الشوارع من المارة والمركبات باستثناء بعض الحالات المعزولة، التي تعكس انعدام الوعي عن بعض العائلات التي تغامر بالصحة العمومية، غير مكترثة بخطورة الوضع.

توقيف مروّجي ممنوعات

أوقفت فرقة البحث والتدخل لأمن ولاية سكيكدة، أول أمس، شخصين تتراوح أعمارهما ما بين 30 و50 سنة، تورطا في قضيتين منفصلتين تتعلقان بحيازة المخدرات بغرض البيع، وحيازة المؤثرات العقلية. وقد تم توقيفهما إثر ورود معلومات عن نشاطهما المشبوه.

وخلال العمليتين تم حجز 68 غراما من الكيف المعالج بحوزة المروج الأول، و30 قرصا مهلوسا من نوع "كيتيل" عند الثاني، إضافة إلى مبالغ مالية من عائدات الترويج.

المعنيان بالأمر وبعد إتمام إجراءات التحقيق، أنجز ضدهما ملف قضائي، تم بموجبه تقديمها أمام النيابة المحلية.

بلدية فلفلة: تفحُّم صاحب مركبة هوت بمنحدر

تَسبب انحراف وانقلاب سيارة سياحية وسقوطها بمنحدر يبلغ حوالي 80 مترا بالمكان المسمى وادي الصابون ببلدية فلفلة بولاية سكيكدة، تسبب في احتراق كلي للمركبة وتفحم صاحبها من جنس ذكر لم يتم التعرف عليه بعد، فيما تدخلت الحماية المدنية لنقل الضحية إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى سكيكدة، كما فتحت المصالح الأمنية المختصة تحقيقا في الحادث.